دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-30

القدس للدراسات" ينظم حوارية بين شباب اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية وشباب الأحزاب

الرأي نيوز :
المشاركون والمشاركات يدعون لضمان تنفيذ توصيات اللجنة والعمل على تطويرها لحفز مسارات المشاركة والإصلاح السياسيين


نظم مركز القدس للدارسات السياسية بالتعاون مع مؤسسة كونراد أديناور لقاءً حوارياً جمع أربعة أعضاء من شباب اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية وأزيد من ستين شاباً وشابة من نشطاء الأحزاب والمنظمات المدنية الأردنية.
وشارك في اللقاء عن اللجنة الملكية كل من السادة سلطان الخلايلة وأدما زريقات وعبيدة فرج الله ومي أبو اعداد، حيث عرض المتحدثون الأربعة أهم التوصيات والمخرجات التي انتهت إليها اللجنة الملكية في مجال تمكين النساء والشباب في الحياة السياسية والوطنية العامة في البلاد، وقد دار نقاش موسع بين المتحدثين والمشاركين، تناول مختلف المجالات والعناوين التي عالجتها اللجنة.
وإذ بدا أن غالبية المشاركين والمشاركات، قد أبدت ارتياحها للنتائج التي توصلت إليها اللجنة، إلا أن ذلك جاء مقترناً بدعوات ومطالبات لضمان ترجمة هذه التوصيات ابتداءً، والارتقاء بها وتطويرها في المستقبل، وبصورة تمكّن من حفز مسار الإصلاح السياسي والتحول الديمقراطي في الأردن.
ولقد سجلت الشابات حضوراً لافتاً في منصة المتحدثين وفي القاعة، وكانت للناشطات السياسيات والنسويات، إسهامات متميزة في إثراء النقاشات والحوار والخلاصات التي انتهى إليها المشاركون، وكان لافتاً أن كثرة من المتحدثين، تعهدوا العمل سوياً بصرف النظر على اختلافاتهم الحزبية، لدفع قضية تمكين الشباب والنساء إلى الأمام.
وكان اللقاء قد بدأ بكلمتين افتتاحيتين لمديري مركز القدس ومؤسسة كونراد أديناور، ليتولى بعدها المحامي الأستاذ هيثم عريفج إدارة الجلسة وتيسير الحوار.
ويذكر أن أكثر من خمسين من المشاركين في اللقاء الحواري، الموزعين على مروحة واسعة من الأحزاب من مختلف ألوان الطيف السياسي والفكري الأردني، سبق لهم وأن تلقوا تدريبات مكثفة من قبل مركز القدس ومؤسسة كونراد خلال الأعوام الفائتة، اشتملت على مساقات أساسية تتناول ما يتعلق بالعمل الحزبي ويحيط به، كما أن عدداً منهم، سبق وأن تمكن من الاضطلاع على تجارب عربية ودولية، في سياق البرامج التدريبية للمركز والمؤسسة.
عدد المشاهدات : ( 1534 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .