دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-21

حاضنة الاعمال في جامعة الزرقاء تعقد دورة تدريبية متخصصة في تدريب المدربين(ToT)

الرأي نيوز :
 
 عقدت وحدة حاضنة الاعمال في جامعة الزرقاء بالتعاون مع منظمة سبارك، الاثنين 20/9/2021، دورة تدريبية متخصصة في تدريب المدربين(ToT).
وقدم نرمين بيجوفيتش توضحياً لبرنامج الجمع بين النظرية والتطبيق في بيئة العمل الواقعية، وتعميق معرفة الطلاب وفهمهم، وتطوير مهارات الاستعداد للعمل من خلال خلق فرص تدريبية.
وتضمنت الورشة، التي حضرها اعضاء هيئة تدريس من الجامعة، عدة محاور رئيسية منها مفهوم التوظيف واحصائيات العاطلين عن العمل من خريجين الجامعات في الاردن والتحدي امام الجامعات الاردنية لحل هذه المشكلة، وتحديد الفجوة بين المهارات الرئيسية التي يحتاجها السوق لمحلي والاقليمي وما يدرسه الطالب في مراحل دراسته وتشغيل الخريجين.
واختتمت الورشة بتدريب عملي على تحسين العملية التعليمية في التخصصات المختلفة و ربط اهداف التشغيل في العمل الريادي وحاضنات الاعمال التي تسعى لتوفير فرص عمل للخريجين في القطاعات المختلفة.
عدد المشاهدات : ( 3080 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .