دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-07

العربي الاسلامي يفتتح فرع ماركا في موقعه الجديد

الرأي نيوز :
 
 
العربي الاسلامي يفتتح فرع ماركا في موقعه الجديد الكائن في شارع الملك عبدالله الأول بالقرب من دوار مطار ماركا
 
في إطار التزام البنك العربي الاسلامي الدولي بمواصلة تطوير شبكة فروعه المنتشرة في أنحاء المملكة وتقديم الخدمات لعملائه وفق أفضل المعايير، قام البنك بنقل فرع ماركا الى موقعه الجديد في شارع الملك عبدالله الأول بالقرب من  دوار مطار ماركا  ، حيث تكمن أهمية هذا الموقع بما تحتويه المنطقة من مشاريع ومحلات تجارية مميزة  .
 
وقد إفتتح الفرع عطوفة رئيس مجلس الإدارة السيد "محمد سعيد" شاهين  وبحضور سعادة المدير العام السيد إياد العسلي وعدد من ممثلي الفعاليات الاقتصادية والرسمية والشعبية والذين عبروا عن شكرهم واعتزازهم  بالبنك العربي الإسلامي الدولي  .
 
   وفي معرض حديثة نوه السيد إياد العسلي إلى أن نقل الفرع الى موقعه الجديد يأتي تماشياً مع خطة البنك الإستراتيجية الهادفة إلى تطوير وتحديث شبكة فروعه والتي تتم استنادًا لاحتياجات العملاء بمختلف شرائحهم من خلال توفير الأساليب التي تتيح تجربة مصرفية أفضل للعميل وتمكّنه من الحصول على افضل المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية السمحاء في أقل وقت وجهد وبأعلى معدلات الجودة ، وهو الهدف الذي يسخّر له البنك كل إمكاناته المادية والبشرية والفنية ، مبيناً تميز البنك في التفاعل مع المجتمع بمختلف قطاعاته الإجتماعية والإقتصادية ضمن مسؤوليته الاجتماعية والاقتصادية النابعة من هوية البنك كمؤسسه إسلامية وطنية أردنية .
 
وأضاف العسلي "أن ركائز العمل لدينا في البنك العربي الاسلامي الدولي تتمثل بالحفاظ على زبائننا كأولوية من أولويات عملنا من خلال السعي الدؤوب والمتواصل نحو تحديث وتطوير عملياتنا المصرفية الإسلامية  ومستويات خدماتنا ذات الجودة العالية لعملاء البنك ، مؤكداً أن التبعات الناتجة عن أزمة كورونا لم تقف حائلًا أمام استمرار البنك في تنفيذ خطته بالتوسع والانتشار الجغرافي، وكذلك التطوير والتحديث، وهو ما يؤكد قدرة البنك العربي الإسلامي الدولي  والكوادر العاملة به التي يتم منحها التدريب المستمر، على إدارة مختلف أنواع الأزمات والاستمرار في تحقيق المستهدفات بكفاءة عالية، رغم أية صعوبات قد تواجه تنفيذها".
عدد المشاهدات : ( 2937 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .