دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-19

المحاكم تنهي الفصل في غالبية قضايا مخالفة قانون الانتخاب

الرأي نيوز :
أنهت المحاكم الفصل في غالبية القضايا التي سجلت لديها في مخالفة قانون الانتخاب التي وقعت خلال فترة الانتخابات النيابية التي أجريت في 2020، وفق ما أفاد الناطق باسم المجلس القضائي وليد كناكرية الخميس.

وأوضح كناكريه في بيان، أنه "في ضوء المراجعة الشهرية التي تجريها الأمانة العامة للمجلس القضائي حول أعمال المحاكم والنيابة العامة، فقد بلغ عدد القضايا التي سجلت لدى المحاكم كافة بمخالفات قانون الانتخاب التي وقعت خلال فترة الانتخابات النيابية التي أجريت في عام 2020، 78 قضية منها 38 قضية في محاكم إقليم الوسط و36 في محاكم إقليم الشمال و4 في محاكم إقليم الجنوب".

وتابع أن "43 قضية من هذه القضايا قد فصلت عن المحاكم وانتهت بتنفيذ الأحكام الصادرة فيها، كما يوجد 14 قضية هي قيد التنفيذ لدى المدعي العام المختص لغايات تنفيذ أحكام الإدانة بمرتكبيها، ويبقى لدى المحاكم ما مجموعه 21 قضية منظورة منها 6 قضايا قيد المحاكمة لدى محاكم الدرجة الأولى و9 قضايا منظورة لدى محكمتي التمييز والاستئناف و6 قضايا فصلت بأحكام غيابية أو بمثابة الوجاهي وتم الاعتراض عليها واستئنافها وهي منظورة لدى محاكم الدرجة الأولى".
عدد المشاهدات : ( 4158 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .