دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-18

الحكومة تقرّ خطة لتطوير السياحة في جرش

الرأي نيوز :
 أقرّ مجلس الوزراء في جلسته الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء بشر الخصاونة خطّة تطوير السياحة في محافظة جرش للأعوام (2021-2025)، وكلّف الجهات المعنيّة بتنفيذها.

وتهدف الخطّة بحسب المحاور الواردة فيها إلى تطوير البنية التحتيّة والخدمات الأساسيّة في محافظة جرش، وتطوير المواقع السياحيّة والأثريّة ونقاط الجذب السياحي فيها، بالإضافة إلى تطوير المسارات السياحيّة.

كما تتضمّن محاور الخطّة الفرص الاستثماريّة السياحيّة في جرش، وإبراز قصّة المكان وهويّته، والتدريب والتأهيل والتوعية السياحيّة، وتطوير الخدمات الإلكترونيّة والفعاليّات والأنشطة والخارطة السياحيّة للمحافظة، وتعزيز التسويق والترويج السياحي.

وأكّد وزير السّياحة والآثار نايف حميدي الفايز خلال الجلسة أنّ هذه الخطّة تمّ إعدادها بالتنسيق مع الجهات المختصّة وبمشاركة المجتمع المحلّي، وتركّز على الأولويّات التي سيتمّ العمل عليها لتجويد المنتج السياحي، وتعزيز الميّزات التنافسيّة السياحيّة في محافظة جرش.

ولفت النظر إلى أنّ هذه الخطّة ستكون نموذجاً لخطط أخرى سيتمّ العمل على إعدادها لتطوير السياحة في مختلف المناطق السياحيّة في المملكة.

محافظ جرش، فراس أبو قاعود، تحدث ، عن رصد 600 ألف دينار من موازنة المحافظة هذا العام لتطوير المنتج السياحي، مشيرا إلى "اعتماد على جهات مانحة".

وأشار إلى "وضع خصائص للمنتج السياحي، لما تمتاز به جرش من منتجات سياحية ومن مؤشرات سياحية كبيرة جدا على مستوى المملكة بشكل عام".

"تم دراسة التحديات التي تواجه السياحة خصوصا في جرش للوصول إلى تطوير المواقع السياحية والأثرية لتكون المحافظة نقطة جذب للسياح القادمين بشكل عام، والتركيز على محور تسويق المنتج السياحي في الخطة الاستراتيجية"، وفق أبو قاعود.

وأوضح أن "جميع الجهات المعنية بتطوير المنتج السياحي ستعمل على إبراز الخطة الحكومية الخمسية إلى حيز الوجود".

عدد المشاهدات : ( 4127 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .