دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-09

كريشان : لهذه الاسباب تصر الحكومة على تعيين أمين عمان وثلث الاعضاء

الرأي نيوز :
 *كريشان: نحن في مركب واحد ولا نشرع لأنفسنا ٤٣٪؜ من سكان الأردن في عمّان ويجب تعيين بعض الأعضاء

 

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان، أن لمحافظة العاصمة عمّان خصوصية مختلفة عن بقية المحافظات، مشيرا إلى أن عدد سكان عمّان أكثر من نصف سكان المملكة بشكل عام.

وقال كريشان في تبرير اصرار الحكومة على ابقاء تعيين أمين عمان وثلث اعضاء مجلس الامانة، خلال جلسة النواب اليوم الاثنين لمناقشة قانون أمانة عمان الكبرى، إن القانون في السابق كان يقضي بانتخاب نصف الاعضاء وتعيين النصف الاخر، ثم اصبح انتخاب ثلث وتعيين ثلثي الاعضاء.

وأضاف أنه في عمل أمانة عمان لا بد تتداخل مصالح كبيرة جدا مع صلاحيات امناء عامين بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية، التي لها علاقة بتحقيق ما يمكن لخدمة المواطن، موضحا أن القانون جاء بناء على ذلك.

وبين، "عندما يكون ثلثي المجلس منتخب وثلث معين من المختصين بخدمة المواطنين من امانة عمان، اعتقد أن هذا الموضوع يجب أن يكون ولا نلجأ الى عملية الانتخاب في البلديات".

وقال كريشان، "عندما كنا ولا نزال نلجأ الى الانتخاب في المجلس البلدي كنا نصتدم بعدد من هذه الامور وعدد من التجاوزات للمنتخبين".

وأكد أنه يجب أن يكون بقانون الأمانة الأمر الذي يجري منذ تأسيس الأمانة وهو تعيين أمين عمان، "وهو أمر ضروري لا بد من الأخذ به".

عدد المشاهدات : ( 2638 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .