دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-01

زين الأردن تُجدّد الرعاية لأبطالها البارالمبيين

الرأي نيوز :
جدّدت شركة زين الأردن رعايتها لأبطالها من لاعبي الرياضات البارالمبية الأردنيين، الذين تحتضنهم وتدعم مسيرتهم الرياضية منذ أعوام، لتمثيل الأردن في كافة المحافل والبطولات، ولمساعدتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
وتضم هذه المجموعة كل من عدّاء زين الكفيف سهيل النشاش، وأبطال رفع الأثقال من ذوي الإعاقة معتز الجنيدي، وثروة الحجّاج، وعمر قرادة، ولاعبة كرة الطاولة فاطمة العزّام.
وتأتي رعاية زين للأبطال البارالمبين انطلاقاً من استراتيجيتها الرامية إلى دعم قطاع الرياضة الأردني وتماشياً مع استراتيجية برنامجها "”WE ABLE الذي يُعنى بدمج وشمول الأشخاص ذوي الإعاقة، وتطبيقاً للهدفين العاشر "الحد من أوجه عدم المساواة" والسابع عشر "عقد شراكات لتحقيق الأهداف" من أهداف التنمية المُستدامة التي تتبناها في كافة برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الاستدامة، حيث تولي زين اهتماماً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة وتسعى لدمجهم في المجتمع بهدف إظهار طاقاتهم وقدراتهم، وجعلها فئة منتجة تسهم في عملية تنمية المجتمع وازدهاره.
يُشار إلى أن شركة زين تدعم قطاع الرياضة في المملكة وذلك من خلال رعايتها لمجموعة من الأندية الأردنية ولاعبي الرياضات الفردية، بالإضافة إلى رعاية الفعاليات الرياضية المختلفة التي تقام في المملكة، وإقامتها بشكل مستمر للبطولات في مختلف محافظات المملكة.
عدد المشاهدات : ( 1829 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .