دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-28

الهواري يكشف التقرير النهائي للطب الشرعي بسبب وفاتي الجاردنز

الرأي نيوز :

أعلن مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور حسن الهواري، الأربعاء، نتائج التقريرين الصادرين عن إدارة المختبرات والأدلة الجرمية ووزارة الصحة والطب الشرعي، المتعلقين بوفاة رجل وامراة في مستشفى الجاردنز.

وقال الهواري إن نتيجة تقرير الطب الشرعي الصادر لرجل يبلغ من العمر 75 عاما، تم تحويل جثمانه مع جثة أخرى تعود لسيدة، بموجب أمر قضائي، للكشف عليهما والوقوف على أسباب الوفاة، ليتبين أن الوفاتين نتجتا عن خثرات دموية (تجلطات) بسبب "المكوث بالفراش مدة طويلة".

وأوضح أن تقرير وفاة الرجل يشير إلى أن الوفاة ناتجة عن "جلطة بالأوعية الدموية في الرئتين" نتيجة مكوثه في الفراش لمدة طويلة، إذ كان يرقد في المستشفى نتيجة تعرضه لإصابات عدة بسبب حادث سير، لافتا إلى أن الوفاة حدثت قبل انقطاع التيار الكهربائي.

أما السيدة، التي تبلغ من العمر 57 عاما، بيّن الهواري أنها كانت تعاني من مشكلات متعددة وتبين وجود خثرات دموية (تجلطات) وتليف رئوي والتهاب رئوي، إضافة إلى أنها كانت مصابة بفيروس كورونا، موضحا أن الالتهاب الرئوي أدى إلى إصابتها بتليف، وأصيبت بعدها بخثرات متعددة بالرئتين نتيجة مكوثها مدة طويلة بالفراش.

وأعلن مصدر طبي في الطب الشرعي، الأربعاء، عن تسليم تقرير الطب الشرعي للمدعي العام في حادثة مستشفى الجاردنز.

وبمجرد وصول خبر حادثة مستشفى الجاردنز تحركت النيابة العامة على الفور إلى مكان الحادث وقرر النائب العام في عمّان حسن العبداللات تشكيل فريق تحقيق من خمسة مدعين عامين".

 

عدد المشاهدات : ( 1963 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .