دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-28

الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط

الرأي نيوز :
 
 
 
 قالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي الأربعاء، إن الشريحة المنزلية التي تستهلك أكثر من 600 كيلو واط شهريا لن تكون مدعومة بالتعرفة الكهربائية.

وأضافت خلال اجتماع في مجلس النواب مع لجنتي الاقتصاد والاستثمار والطاقة والثروة المعدنية أنه قد يكون هناك ارتفاع في فاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط، حيث تصل قيمة الزيادة في فاتورة كهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط بين 1.5 دينار - 10 دنانير.

وقالت زواتي، إن الحكومة تجري دراسة على التعرفة الكهربائية، حيث سيجري تخفيض عدد الشرائح في فاتورة الكهرباء لتبسيط التعرفة الكهربائية.

وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة قال إن من يستهلك أقل من 600 كيلو واط شهريا لن تزيد فاتورته بل من المتوقع أن تنخفض.
عدد المشاهدات : ( 5560 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .