دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-26

المخرج خالد جلال رئيسًا للجنة التحكيم لمهرجان المسرح الحر بالأردن

الرأي نيوز :

اختارت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان المسرح الشباب الحر بالأردن المخرج خالد جلال لرئاسة لجنة تحكيم المهرجان الذى سيقام من 31 تموز إلى 5 آب 2021على مسارح المركز الثقافي الملكي، كما اختارت اللجنة أيضًا كل من الفنانة مرام أبو الهيجاء "الأردن" والدكتورة إنجي البستاوى "مصر" والدكتور هشام زين الدين "لبنان" أعضاء فى لجنة التحكيم

يذكر أن المخرج خالد جلال قال في لقاء له في برنامج من مصر  الذى يذاع على قناة سى بى سى إنه خلال دفعات مركز الإبداع قدم العديد من العروض الناجحة التى قدمت فنانين أصبحوا نجوم على الساحة الفنية الآن، فأول دفعة من مركز الإبداع قدمت هبوطًا اضطراريًا وكان عرضًا ناجحًا جدًا وكان هناك العديد من النجوم الذين حرصوا على حضوره أكثر من مرة ، ويليه عرض قهوة سادة الذى صدر للساحة الفنية العديد من النجوم مثل محمد فراج وحسام داغر ومريم السكرى وغيرهم، ثم عرض بعد الليل وكان بطولة فنانين أصبحوا أيضا نجوم الآن مثل محمد عز ومحمود الليثى وميرنا وليد.

وأضاف المخرج خالد جلال أن السر كله يكمن فى الاختبارات، فالاختبار يمتد لحوالى ستة أشهر كاملين ويكون الهدف الأساسى أن يقع الاختيار على أشخاص أسوياء نفسيًا، فنحن نعمل على صنع بنى أدم ليس فنانًا فقط فالنجم له صناعة أخرى وهو يولد لديه معطيات فريده من حيث الذكاء والسلوك وهذا ما يجعله يسبق غيره .

وتابع جلال ، خلال الستة أشهر نختار ١٠٠ شخص وأكون على ثقة أن هناك على الأقل ٥٠ شخص منهم سيصبحون نجوم ، فهناك البعض منهم لم يستطع تكمله الورشة لأن بها الكثير من الخشونة والتعب والشقى والإنضباط والضغط النفسي الكبير كى يكونوا مهيئين لأى موقف صعب من الممكن أن يوضعوا فيه بعد تخرجهم من مركز الإبداع ، ودائما أقول أنا أكثر شخص لديه أبناء فى العالم ، وأتذكر ممثله من الدفعة الاولى " إيمان غنيم " كانت تؤدى مشاهد فى مسلسل عادل إمام الذى هو بالمناسبة يحب مركز الإبداع جدا ، وعندما رأى أداءها سألها " أنت من عند خالد جلال " فأجابت وهى مندهشة بنعم فقال طريقة أبناء خالد جلال معروفة . 

عدد المشاهدات : ( 657 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .