دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-26

الصحة تعلن أنواع اللقاحات بمراكز التطعيم الاثنين

الرأي نيوز :

أعلنت وزارة الصحة قائمة باسماء المراكز التي تتوفر فيها مطعوم فايزر الجرعة الاولى ضد فيروس كورونا وذلك ليوم الاثنين، للأعمار من 12 عاماً فما فوق، وبدون موعد مسبق.

وتنوه وزارة الصحة لاشتراط مرافقة ولي الأمر للفئة العمرية من 12 عاماً إلى ما دون 18 عاماً لأخذ موافقته الخطية على تطعيم أبنائه، وذلك عند التوجه إلى المراكز.

كما أعلنت الوزارة قائمة باسماء المراكز التي تتوفر فيها مطاعيم الجرعة الثانية ضد فايروس كورونا ليوم الاثنين، للمواعيد المبرمجة سابقا.

وتنوه وزارة الصحة أيضا أنه باستطاعة من تخلف عن اخذ الجرعة الثانية سابقا التوجه الى احد هذه المراكز وبدون موعد مسبق لاخذ جرعته الثانية من احد هذه المراكز التي تتوافر فيها نفس نوع جرعة المطعوم التي تلقاها سابقا وبدون موعد مسبق، مع ضرورة الانتباه الى نوع الجرعة الاولى من المطعوم التي تلقاها سابقا.


 

عدد المشاهدات : ( 4254 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .