دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-24

كيفية تطهير موبايلك الأيفون؟

الرأي نيوز :
 

أجرت أبل تحديثًا مهمًا لتوصياتها وإرشاداتها لتنظيف أجهزة آيفون، فى صفحة دعم بعنوان "كيفية تنظيف منتجات أبل الخاصة بك"، طلبت الشركة من المستخدمين عدم استخدام المنتجات التى تحتوى على مواد التبييض أو بيروكسيد الهيدروجين.

وفقًا لتقرير فى Cult of Mac، أضافت أبل بيروكسيد الهيدروجين إلى قائمة المواد الكيميائية التى يحتاج المستخدمون إلى تجنبها، حيث كان التحذير المذكور سابقا مبيض فقط، وقد أعلنت شركة أبل أنه يمكن لمستخدمى أيفون استخدام مناديل المطهرة على أجهزتهم فى مارس 2020 تمامًا عندما بدأ جائحة Covid- 19 فى الانتشار على مستوى العالم.

 

هل من الجيد استخدام مطهر على جهاز أبل الخاص بك: هذا ما تقوله الشركة

تجيب الشركة على وجه التحديد عما إذا كان يجب على المستخدمين استخدام مطهر على جهاز أبل الخاص بهم على صفحة الدعم، "باستخدام مناديل بنسبة 70 بالمائة من كحول الأيزوبروبيل أو 75 بالمائة من كحول الإيثيل أو مناديل المطهرة، يمكنك مسح الأسطح الصلبة وغير المسامية لمنتج أبل الخاص بك، مثل الشاشة أو لوحة المفاتيح أو الأسطح الخارجية الأخرى، ولا تستخدم المنتجات التى تحتوى على مواد التبييض أو بيروكسيد الهيدروجين ".

 

واستخدام البخاخات والمواد الكاشطة كبير جدًا من الشركة، كما تضيف أبل أيضًا أنه يجب على المستخدمين تجنب الحصول على الرطوبة فى أى فتحة، وتحذر الشركة المستخدمين من غمر منتج أبل الخاص بهم فى أى عوامل تنظيف، كما يطلب من المستخدمين دائمًا فصل جهاز أيفون قبل تنظيفه لتجنب الصدمة.

وبالنسبة إلى مادة تنظيف هاتفك، تريد أبل منك استخدام قطعة قماش ناعمة بدلاً من منشفة ورقية لأن الأخيرة قد تكون كاشطة لفرك أيفون، وأيضًا، لا تقم مطلقًا برش المنظفات مباشرة على جهاز أبل الخاص بك، ضعها دائمًا على قطعة قماش أو منشفة من القماش قبل وضعها على جهازك.

عدد المشاهدات : ( 3440 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .