دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-04

ليدرز الدولية تطلق مشروع باسم "شبكة المسؤولية الريادية للشركات (سيرا)" بتمويل هولندي لتعزيز سلاسل التوريد الأردنية

الراي نيوز :
 أطلقت سفارة مملكة هولندا في الأردن بالتعاون مع مؤسسة ليدرز الدولية للتنمية الاقتصادية مشروع " شبكة المسؤولية الريادية للشركات الأردنية" (سيرا CERA). ويهدف المشروع الذي يمتد على نحو أربع سنوات إلى دمج الشركات الأردنية المتناهية في الصغر والصغيرة والمتوسطة في المحافظات الأقل حظاً في سلاسل التوريد المحلية والدولية.
إذ سيعمل مشروع "سيرا" على تحفيز الشركات الأردنية الكبرى لتحويل مشترياتها للسلع الوسيطة من السوق العالمي الى السوق المحلي. ولتحقيق ذلك، سيعمل المشروع على تعزيز المسؤولية الريادية للشركات الكبرى وجذبها للعمل مع الموردين الأردنيين. الأصغر حجماً.وفي ذات الوقت، سيقوم المشروع ببناء القدرات البشرية والفنية والمالية اللازمة لأصحاب الشركات المتناهية في الصغر والصغيرة والمتوسطة لكي تمكنهم من الاستجابة لاحتياجات الصناعة الأردنية والعالمية على حد سواء.
ومن جانبه شدد القائم بأعمال سفير مملكة هولندا لدى الأردن، السيد دولف هوخيفونينج على أهمية المشروع مشيراً لما يلي: "بعد سنة عصيبة بسبب الجائحة وما تبعها من آثار اجتماعية ومالية واقتصادية ألقت بظلالها على الأردن، أصبح من الضروري أن نشرك الشركات الأردنية الكبرى ونبني على جهودها المعنية بالمسؤولية الاجتماعية لتحسين وضع وديناميكيات سلاسل التوريد في الأردن ، والاستفادة من المصادر المحلية المتوفرة،وبالتالي، تعزيز القدرة التنافسية للشركات الأردنية المتناهية في الصغر والصغيرة والمتوسطة في سلاسل التوريدوتوفير فرص عمل جديدة في الأردن". يندرج هذا المشروع في إطار جهود ومساعي هولندا في دعم قطاع خاص قوي ومتين في الأردن لبناء اقتصاد أكثر استدامةً ومرونةً ، الأمر الذي سيوفر وظائف للاجئين والأردنيين الأقل حظاً.
وأضاف السيد حمزة الشمايلة المدير العام لمؤسسة ليدرز الدولية في الأردن عن المشروع قائلاً: "سيلعب مشروع "سيرا" دوراً واضحاً وهاماً في تعزيز الشمولية وتحفيز النمو في المحافظات الأردنية الأقل حظاً. حيث سيركز المشروع بشكل خاص على معالجة القضايا الملحة التي تواجهها المؤسسات الأردنية المتناهية في الصغر والصغيرة والمتوسطة كالوصول للتمويل وتنمية القدرات والمؤهلات، وعلى نطاق أوسع، التصدي لقضايا البطالة والفقر".
كما سيعمل المشروع على تقوية الروابط السوقية للشركات المحلية المتناهية في الصغر والصغيرة والمتوسطة من خلال تدخلات متنوعة تشمل خدمات استشارية ومعارض واجتماعات ما بين الشركات، والذي سيمكن تلك الشركات من الاندماج في سلاسل التوريد الدولية وتوفير منتجات متخصصة وتطوير الكفاءة التشغيلية والإنتاجية معاً، وأخيراً الابتكار من خلال عملية نقل التكنولوجيا.



صنفت مملكة هولندا الأردن كدولة ذات أولوية في عام 2019، حيث تعهدت هولندا باستثمار أكثر من 200 مليون يورو في الأردن لدعم استضافة اللاجئين والمجتمعات المحلية المضيفة على حد سواء.


عن مؤسسة ليدرز الدولية للتنمية الاقتصادية:
مؤسسة دولية غير ربحيةمتخصصة في تخطيط وإدارة المشاريع التنموية الاقتصادية، وخاصةً ما يتعلق بالتنمية المستدامة للقطاع الخاص والسياحة والابتكار والريادة وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة وبناء القدرات من أجل التوظيف والتحول الرقمي.
عدد المشاهدات : ( 2879 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .