دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-03

ضبط صهاريج تعتدي على خط مياه في الكرك وتسحب 100 متر مكعب/ الساعة

الرأي نيوز :

 قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه إن حملتها التفتيشية المستمرة لضبط الاعتداءات التي تنفذها كوادرها في مركز الوزارة/ سلطة المياه وبالتعاون مع ادارة مياه محافظة الكرك من خلال التفتيش الفني الانضباطي التابع لمديرية الرقابة الداخلية  ضبطت عددا من الاعتداءات على خط ناقل مياه السلطاني تتمثل بسحب المياه من الخط وتعبئة صهاريج لتعبئتها وبيعها بطريقة مخالفة مما يؤدي الى نقص في حصص وكميات المياه وارباك انتظام وصول المياه للمواطنين في مناطق متعددة من محافظة الكرك ويؤثر على حصص التزويد.

وبالتفاصيل بينت الوزارة /سلطة المياه انه استكمالا للحملة المتواصلة في جميع المناطق ضبطت كوادرها عددا من الاعتداءات على خط ناقل السلطاني قطر (800) ملم الممتد من محطة مياه السلطاني الى محطة مياه الغوير بطول (17) كم والتي تزود جميع مناطق مياه الكرك بحصص المياه حيث تم ضبط عدد من الصهاريج المخالفة والتي لاتحمل ارقام او لوحات تقوم بتركيب مضخاتها بعد كسر الهوايات الموجودة على مسار الخط وتعبئة الصهاريج بالمياه بكميات تزيد على (100) متر مكعب / الساعة حيث تم اتخاذ الاجراءات اللازمة واعادة تصويب الوضع والعمل جار لتحديد هوية المعتدين بالتعاون مع الجهات المختصة.

وناشدت الوزارة/ سلطة المياه جميع المواطنين والمعنيين الابلاغ عن اية اعتداءات لما لها من اثار كبيرة على ارباك التزويد المائي مؤكدة ان فرقها التفتيشية ستواصل حملاتها المكثفة والتفتيشية في معظم المناطق وتحقيق العدالة ومحاسبة المعتدين الذين يقومون بالاستفادة من خدمة المياه دون حق في الوقت الذي كان البعض يعاني من عدم اكتفاءه بخدمة المياه رغم التزامه وتسديده للالتزامات المترتبة عليه .

وثمنت الوزارة/ سلطة المياه الاسناد الكبير من الجميع  في توفير كافة الامكانات لتمكين كوادر الوزارة/ سلطة  من القيام بواجبها وكذلك مختلف اطياف المجتمع الذين يقومون بالابلاغ عن محاولات البعض بالاعتداء على الشبكات ايمانا منهم بأهمية الحفاظ على المياه وتطبيق سيادة وترسيخ القانون وتحقيق العدالة حماية لمصالح المواطنين وحماية مقدرات المياه من اي عبث.


 


 
عدد المشاهدات : ( 94293 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .