دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-30

شرب الماء ضرورة.. نصائح لتناول القهوة فى الطقس الحار

الرأي نيوز :
 كشفت الدكتورة أسيات خاشيروفا، أخصائية أمراض القلب وخبيرة التغذية الروسية، أن شرب القهوة في الطقس الحار يتطلب مراعاة احتياطات معينة لكي لا تضر بالصحة، وذلك وفقا لما ذكره موقع روسيا اليوم.

وتشير الأخصائية في حديث لراديو "سبوتنيك"، إلى أنه قبل شرب القهوة يجب الأخذ في الاعتبار أن للقهوة تأثير مدر للبول، أي اخراج السوائل من الجسم، والحفاظ في الطقس الحار على توازن المحلول الملحي في الجسم له أهمية كبيرة.

 

الإفراط في شرب القهوة يشكّل خطورة على القلب..

 

وتقول، "تسبب القهوة جفاف الجسم، لذلك من الأفضل شرب كوب من الماء مع كل كوب من القهوة".

وأضافت: أما عن كمية القهوة التي يمكن شربها في الطقس الحار، فإن المسألة شخصية، وعلى كل فرد تحديدها وفقا لحالته، فإذا شعر الشخص بعدم انتظام ضربات القلب بعد تناول كوب القهوة، فهذا يعني أن الشخص أفرط في تناول القهوة.

وتشير الأخصائية، إلى أنه يجب الحذر من تناول القهوة مع المشروبات الصيفية الشهيرة، فمثلا القهوة مع مشروبات الطاقة، حيث تزيد من أعباء القلب.

وأضافت: "خليط القهوة ومشروب الطاقة يمثل عبئا إضافيا على القلب في الطقس الحار، لأن القلب في مثل هذه الظروف يعمل بصورة مكثفة جدا، لذلك قد يؤدي شرب الخليط إلى عواقب سيئة للجسم".

وأوضحت، إن لخليط القهوة وعصير البرتقال سعرات حرارية عالية، لذلك يجب اخذ الحذر من شرب القهوة مع مشروبات الصيف الشائعة.

عدد المشاهدات : ( 3240 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .