دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-29

العادات الصحية فى سن الخمسين تزيد من عمرك الافتراضى

الرأي نيوز :
 كشفت دراسة جديدة صادرة عن جامعة هارفارد بالولايات المتحدة، عن أن تبنى العادات الصحية يحافظ على صحة أفضل لمن هم فوق الخمسين، مؤكدة أن اتباع عادات صحية يمكن أن يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري، من خلال اتخاذ خيارات نمط حياة صحية وفقًا للدراسة المنشورة في مجلة BMJ.

وبحثت الدراسة مجموعة من عوامل نمط الحياة التي قد تزيد من متوسط ​​العمر المتوقع الخالي من الأمراض الرئيسية مثل مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان.

وأظهرت الدراسات، أن التدخين وقلة النشاط وسوء جودة النظام الغذائي والإفراط في تناول الكحوليات تساهم بنسبة تصل إلى 60٪ من الوفيات المبكرة و7.4 إلى 17.9 عامًا في متوسط ​​العمر المتوقع، ومع ذلك ، فقد بحثت القليل من الأبحاث في كيفية الجمع بين عوامل نمط الحياة المتعددة قد تكون مرتبطة بمتوسط ​​العمر المتوقع الخالي من الأمراض الرئيسية مثل مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان.

عوامل نمط الحياة التي يمكن أن تحدث الفارق هي:
 
- ممنوع التدخين.
 
- زيادة النشاط البدني.
 
- الحفاظ على صحة مؤشر كتلة الجسم.
 
- تحسين جودة النظام الغذائي.
 
عدد المشاهدات : ( 3568 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .