دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-16

رفض استقالة مدير مستشفى العقبة الميداني الحوراني

الرأي نيوز :
 
 أكد مدير مستشفى الشيخ محمد بن زايد- العقبة الميداني الدكتور كمال الحوراني لـ عمون أنه ما زال على رأس عمله في المستشفى.

وواصل الدكتور الحوراني عمله في المستشفى بعد رفض استقالته من وزارة الصحة، وانهاء المشكلة التي كان تحدث عنها في نص استقالته.

وكان تقدم الحوراني، باستقالته من عمله كمدير للمستشفى ومن ملاك وزارة الصحة، بسبب "عدم وجود مرجعيات بوزارة الصحة، والكل مسؤول عن الكل" وفق وصفه.

وتاليا نص الاستقالة:

"لقد عاهدت نفسي امام الله وامام جلالة سيدنا بأن اكون على القدر الكافي من المسؤولية، وبذلت كل جهدي من اجل انجاح هذا المستشفى والذي اصبح من افضل المستشفيات بوزارة الصحة وبأقل الامكانيات والعمل بروح الفريق الواحد مع الطاقم الاداري والطبي داخل المستشفى وكان ذلك هو سر نجاحنا".

"ما رأيناه مؤخرا عدم وجود مرجعيات بوزارة الصحة، الكل مسؤول عن الكل، وهذا المستشفى لايدار بمدراء اثنين، فمنذ انشاء المستشفى ونحن نتبع للامين العام لشؤون الاوبئة السابق الدكتور وائل الهياجنة ومساعده، لكن بعد احداث مستشفى السلط المؤلمة حدث تغيير جذري في الادارة، حيث ضاعت المستشفيات الميدانية ولم نعد نعرف من المسؤول عنها ومن المسؤول عن مدرائها".

"عليه لن اقبل ان يتم تحديد كوادر المستشفى وتوزيعهم عبثا من قبل رؤساء اقسام مديرية الشؤون الصحية لمحافظة العقبة، فضلا عن تدخل مدير الشؤون الصحية لمحافظة العقبة بالشؤون الداخلية للمستشفى".

"الكوادر اصبحت بدون أمان وظيفي ودون استقرار ومستقبل مجهول، وانا متأكد انه سوف يأتي من هو القادر على ادارة المستشفى، فالاردن مليء بالكفاءات ونحن دولة مؤسسات وليس اشخاص.. وعليه اتقدم باستقالتي من ملاك وزارة الصحة اعتبارا من تاريخ اليوم".
عدد المشاهدات : ( 7069 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .