دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-14

زينة تثير الجدل برسالة غامضة والجمهور يسأل عن المقصود

الرأي نيوز :

أثارت الفنانة زينة تعجب الجمهور برسالة غامضة نشرتها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مع صورة لها دون ان تشير إلى من توجه هذه الرسالة وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول الشخص المقصود من رسالة زينة.

ونشرت زينة صورة لها على حسابها وعلقت عليها "يا ابني أنا ما بعرفش أخاف على مصلحتي، هاخاف على زعلك؛ إزاي أنت عبيط”. لتنهال عليها التعليقات متسائلة عن الشخص المقصود بالرسالة الغريبة التي وجهتها زينة في منشورها.

وتفاعل المتابعون مع رسالة زينة والصورة التي نشرتها، وجاءت التعليقات: "في منتصف الجبهة والله، سيبك إنتي إيه القمر دا.. شكلك قم”، "بجد الاستايل دا حلو عليكي أوي، صدقتي في كلامك”، "شكلك كدا أحلى كتير”، "وطب إيه علاقة اللي كاتبة بالصورة الحلوة دي”

يذكر أن زينة شاركت في سباق الدراما الرمضاني الماضي بمسلسل "كله بالحب” والذي شاركها البطولة فيها أحمد السعدني، وصابرين، ونور قدري، ومصطفى درويش، وريم البارودي، وهو من إخراج عصام عبد الحميد.

وكان المسلسل قدر مر بأزمة كبيرة هددت خروجه للنور بدأت منذ اليوم الأول لعرضه بسبب تكرار اسمها على التتر، وظهر في تتر مسلسل "كله بالحب” اسم زينة منفردًا، ثم اسم زينة بجوار اسم الفنانة صابرين، ثم تكرر للمرة الثالثة بجوار اسم الفنان أحمد صلاح السعدني، في واقعة قد تكون تحدث للمرة الأولى في تاريخ الدراما التلفزيونية.

بعد ساعات من إعلان الفنان المصري أحمد السعدني، انسحابه من مسلسل كله بالحب الذي يعرض في شهر رمضان، لحقه الفنان المصري، مصطفى درويش، وأعلن انسحابه من المسلسل هو الآخر.

وأعاد السعدني التأكيد على الانسحاب، من مسلسل «كله بالحب»، الذي تشاركه بطولته الفنانة زينة، وكتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك”: أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوي رسمية للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج، للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”، إلا أن الأمر انتهى بسلام وعاد النجمان للتصوير وأكملا دوريهما.

يشار إلى أن مسلسل «كله بالحب»، بطولة الفنانان زينة وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان

عدد المشاهدات : ( 5026 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .