دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-14

حلا شيحة تثير الجدل حول اعتزالها للفن

الرأي نيوز :

أثارت النجمة ” حلا شيحة ” موجة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي الآونة الاخيرة، بسبب عدم ترويجها لفيلمها الجديد ” مش أنا ” وحذف الصور الخاصة به من حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

الامر الذي دفع الجمهور إلى التساؤل حول إن كانت الفنانة شيحة تفكر في اعتزال حياتها الفنية من جديد بعد أن تزوجت من المنتج والداعية ” معز مسعود ” .

وأشار البعض المتابعين إلى  وجود مشكلة بينها وبين بطل الفيلم الفنان المصري” تامر حسني ”. أو صناع الفيلم ككل يرجع إلى الحد من دورها أو حذف مشاهد لها بالعمل.

يشار إلى أنه تم طرح البرومو الدعائي لفيلم مش أنا والذي من المنتظر عرضه في دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة

ويشارك في بطولته : تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني .. وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإنتاج حسام حسني وإخراج سارة وفيق

عدد المشاهدات : ( 5549 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .