دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-03

التربية: ترقية 533 معلماً وإدارياً

الرأي نيوز :
 

 

 قررت لجنة الترقية المركزية لرتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم ترقية 533 من المعلمين والإداريين ممن انطبقت عليهم شروط إشغال الرتب وذلك اعتباراً من 24 أيار من العام الحالي.

وأوضحت الوزارة في بيان، اليوم الخميس، أن الترقيات شملت جميع الرتب، حيث تقرر ترقية 120 معلماً ومعلمة إلى الرتبة الأولى (معلم)، و365 معلماً ومعلمة إلى الرتبة الثانية (معلم أول)، و13 معلماً ومعلمة إلى الرتبة الثالثة (معلم خبير).

كما تقرر ترقية 7 معلمين ومعلمات إلى الرتبة الأولى (مساند تربوي)، و19 معلما ومعلمة إلى الرتبة الثانية (إداري تربوي أول)، و9 معلمين ومعلمات إلى الرتبة الثالثة (إداري تربوي خبير).

ومن المقرر صرف فرق التسكين (الحافز المادي) إلى رواتبهم عملاً بكتاب رئيس الوزراء الصادر بتاريخ 2020/1/6.

وهنأ وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أبو قديس المعلمين والمعلمات الذين شملتهم الترقيات، متمنياً لهم مزيداً من العطاء والتقدم.

وتم نشر أسماء المشمولين بالترقيات على موقع الوزارة الالكتروني www.moe.gov.jo.
عدد المشاهدات : ( 5285 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .