دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-03

بينيت ولبيد يرأسان الحكومة الإسرائيلية المقبلة بالتناوب

الرأي نيوز :

أعلم زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لبيد الرئيس الإسرائيلي بأنه شكل تحالفا من أجل تشكيل الحكومة، وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن زعيم المعارضة يائير لبيد نجح في تشكيل ائتلاف لتشكيل الحكومة والإطاحة برئيس الوزراء بنيامين بنتنياهو.

وهنأ الرئيس الإسرائيلي رؤوفين روفلين لبيد والأحزاب المجتمعة في الائتلاف بعد الاتفاق على تشكيل الحكومة، وتوقع اجتماع الكنيست قريبا للمصادقة على الحكومة الجديدة.

وأعلن مكتب الرئيس الإسرائيلي أن نفتالي بينيت زعيم حزب يامينا سيكون رئيس الوزراء، وسيكون يائير لبيد رئيس الوزراء بالتناوب معه.

ووافقت القائمة العربية الموحدة على الانضمام إلى ائتلاف مناهض لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين لنتنياهو، قبيل انتهاء المهلة المتاحة لرئيس حزب يش عتيد (يوجد مستقبل) يائير لبيد للإعلان عن تشكيلة حكومية جديدة.

وقام منصور عباس، رئيس "القائمة" التي يمثلها أربعة نواب، "بتوقيع اتفاق الائتلاف لتشكيل حكومة وحدة" بحسب بيان صادر عن مكتب رئيس المعارضة يائير لبيد الذي لديه مهلة حتى 23:59 من ليل الأربعاء - الخميس ليبلغ الرئيس الإسرائيلي بأنه جمع أصواتا كافية لتشكيل الحكومة المقبلة.

وواصل معارضو رئيس الوزراء الإسرائيلي اليميني المنتهية ولايته، الأربعاء، محادثات أخيرة لتشكيل تحالف "التغيير" الذي من شأنه إزاحة بنيامين نتنياهو عن منصبه بعد 12 عاما.

وأمام خصوم نتنياهو حتى نهاية الأربعاء 11:59 مساءً (20:59 ت غ) لتشكيل ائتلاف حكومي سينهي 12 عاما متتالية من حكم نتنياهو الذي شغل أطول فترة رئاسة وزراء.

وقال عباس في إعلان متلفز "وقعت اتفاقا مع يائير لبيد (..) بعد أن توصلنا إلى عدد من الاتفاقات الهامة بشأن مواضيع مختلفة تصب في مصلحة المجتمع العربي".

ويمثل دعم عباس الخطوة الأولى من نوعها لحزب من فلسطينيي 1948 منذ عقود.

وبحسب عباس (47 عاما) فإنه حصل على مخصصات في الميزانية وتعهدات بمكافحة الجريمة وسط فلسطينيي 1948.

ويفترض أن يعلن يائير لبيد رئيس حزب يش عتيد (يوجد مستقبل) التشكيلة الجديدة.

وأصبح لبيد المذيع التلفزيوني السابق وهو علماني وسطي قريبا من تشكيل الحكومة عندما حصل الأحد على الدعم الحاسم للقومي الديني المتطرف نفتالي بينيت.

عدد المشاهدات : ( 4640 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .