دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-02

الفوسفات تعمم على العاملين فيها بالزامية تلقي مطعوم كورونا

الرأي نيوز :
 
 
قررت شركة مناجم الفوسفات الأردنية، عدم السماح للعاملين الذين لم يتلقوا الجرعة الاولى من مطعوم كورونا ولم يسجلوا على المنصة الخاصة به، الدخول لأي من مواقع عمل ومرافق الشركة، وذلك اعتبارا من السابع من شهر حزيران الحالي.

واكدت في تعميم لها اليوم على مواقع العمل المختلفة والشركات التابعة لها والحليفة، أن أي عامل لم يتلق الجرعة الأولى للمطعوم أو لم يسجل على المنصة الخاصة بالمطعوم، سيعتبر متغيباً عن دوامه دون عذر وتطبق عليه إجراءات التغيب عن العمل.

وجاء التعميم في اطار الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الشركة للوقاية من فيروس كورونا، وحرصاً على صحة وسلامة جميع العاملين وللمحافظة على استمرارية وديمومة العملية الإنتاجية في جميع مواقع العمل، وانسجاما مع التوجهات الحكومية لفتح مختلف القطاعات والزامية تلقي المطاعيم.
ودعت الشركة بموجب التعميم، جميع العاملين إلى تقديم ما يثبت تلقيهم المطعوم سواء بجرعة أو بجرعتين، وتسجيلهم على المنصة لتلقي المطعوم، وارسال ذلك للمدراء المعنيين لغايات السماح لهم بالدخول إلى مواقع العمل ومرافق الشركة المختلفة، وذلك قبل نهاية دوام يوم الثلاثاء الثالث عشر من الشهر الحالي، وبخلاف ذلك يعتبر العامل متغيباً عن العمل وتطبق عليه أحكام نظام الموارد البشرية لعام 2015 وتعليماته.

وكانت شركة مناجم الفوسفات الأردنية، قد حرصت منذ بدء جائحة كورونا، على تطبيق جملة من الإجراءات الوقائية والاحترازية في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة الفيروس .

كما أعدت دليلا إرشاديا شكل خارطة طريق للتعامل مع الجائحة، تضمن التعريف بالفيروس وكيفية انتشاره، والتدابير اللازم اتباعها للوقاية منه، وكذلك الإجراءات التي اتخذتها الشركة للتعامل مع الجائحة والوقاية من الإصابة بالفيروس.

وشكلت الشركة لجنة مركزية برئاسة الرئيس التنفيذي لمتابعة الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الشركة في كافة المواقع، وضمت كلا من مديري إدارة الموارد البشرية، وإدارة تطوير الأداء وضمان الجودة، وإدارة المخاطر، ومدير دائرة الخدمات الطبية، ومدير العلاقات العامة ورئيس اللجنة النقابية فرع عمان.

و نفذت الشركة حملات مكثفة للتوعية والتثقيف، وإعداد نشرات توعوية ولوحات إرشادية وتحذيرية للوقاية من فيروس كورونا، وتوزيعها على العاملين ومواقع العمل المختلفة والمجتمع المحلي، إضافة إلى تنفيذ زيارات ميدانية للقاء اللجان الفرعية في المواقع للاطلاع على التطبيق الفعلي لإجراءات الوقاية، ومدى الالتزام بها، وتفعيل العمل عن بعد لمن تسمح طبيعة عمله بذلك.

كما عملت الشركة خلال الجائحة، على توفير جميع مستلزمات الوقاية في مواقع عملها من كمامات، ومواد تعقيم، وادوات رش، وأجهزة للمسح الحراري، مثلما فعلت
دوائر وأقسام السلامة العامة في جميع المواقع للمتابعة والرقابة للإجراءات المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا.
عدد المشاهدات : ( 3807 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .