دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-01

ارتفاع تحصيلات الدخل والمبيعات 25% في الثلث الأول من العام

الرأي نيوز :
 
 
 

أعلن مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي، الثلاثاء، عن تحصيلات ضريبة الدخل والمبيعات والمساهمة الوطنية خلال الثلث الأول من هذا العام 2021 بنسبة 25% عن تحصيلات العام الماضي 2020 حيث بلغ مجموع التحصيلات خلال الثلث الاول العام الحالي 1.855 مليار دينار مقارنة بـ 1.482 مليار دينار تم تحصيلها خلال نفس الفترة من العام الماضي 2020 .

وأوضح أن مجموع التحصيلات من ضريبة المبيعات خلال الثلث الأول من العام الحالي بلغت 1.243 مليار دينار مقارنة بـ 968 مليون دينار تم تحصيلها خلال الفترة نفسها من العام 2020 أي بزيادة مقدارها (275) مليون دينار وتشكل زيادة نسبتها 28%.

وبين إلى أن التحصيلات من ضريبة الدخل خلال الثلث الأول من العام الحالي بلغت 612 مليون دينار مقارنة بـ 514 مليون دينار تم تحصيلها خلال نفس الفترة من العام 2020 أي بزيادة مقدارها (98) مليون دينار وتشكل زيادة نسبتها 19%.

وقال أبو علي، إن "نمو التحصيلات ناجم عن الآثار الإيجابية لبداية التعافي الاقتصادي والإصلاحات الضريبية التي تعمل الدائرة على تنفيذها بما فيها إجراءات الدائرة في مكافحة التهرب الضريبي ومعالجة التجنب الضريبي وكذلك توسيع القاعدة الضريبية وتحسن الالتزام الضريبي الطوعي من قبل المكلفين".

عدد المشاهدات : ( 6967 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .