دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-29

الصين تسجل 16 إصابة بكورونا

الرأي نيوز :

سجلت لجنة الصحة الوطنية الصينية، 16 اصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية، منها اصابتان محليتان في مقاطعة قوانغدونغ.

وذكرت اللجنة في تقريرها السبت، انه لم تسجل حالات جديدة مشتبه بإصابتها، كما لم تسجل أي حالات وفاة جديدة متعلقة بالمرض في الوقت نفسه.

وتم الإبلاغ عن إجمالي 6033 حالة وافدة في البر الرئيسي الصيني حتى نهاية يوم امس، غادرت من بينها 5740 حالة المستشفيات بعد شفائها، بينما لا يزال 293 شخصا يتلقون العلاجات الطبية في المستشفيات، ولم يتم الإبلاغ عن أي وفيات بين الحالات الوافدة.

وبلغ اجمالي الاصابات المؤكدة بكورونا في الصين 91061 حالة بحلول يوم الجمعة، بما في ذلك 318 مريضا يتلقون العلاج، أربعة منهم في حالة خطيرة، وخرج ما مجموعه 86107 مرضى من المستشفيات بعد شفائهم، وتوفي 4636 مريضا بسبب المرض.

كما تم الإبلاغ عن إجمالي 14 حالة جديدة دون أعراض، بما فيها ست حالات وافدة من خارج البر الرئيسي الصيني، كما كان هناك إجمالي 403 حالات بدون أعراض، منها 364 حالة وافدة من الخارج، تخضع للملاحظة الطبية حتى يوم الجمعة.

عدد المشاهدات : ( 6078 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .