دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-18

237 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية المحتلة وغزة

الرأي نيوز :

ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس، إلى 237 شهيدا، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

ففي قطاع غزة، ارتفعت الحصيلة لليوم التاسع على التوالي، إلى 213 شهيدا من بينهم 61 طفل و 36 سيدة و 16 مسن، إضافة إلى 1442 إصابة بجراح مختلفة.

وفي الضفة الغربية المحتلة والقدس، استشهد، فلسطيني، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، بعد إطلاق النار عليه بالقرب من منطقة الكرنتينا وسط الخليل في الضفة الغربية المحتلة، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية ومراسلة "المملكة".

وبارتقاء شهيد الخليل، يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية المحتلة منذ بدء العدوان الأخير على الشعب الفلسطيني إلى 23 شهيدا، و3825 جريحا، وشهيدا في القدس،و1011 إصابة، نقل لمراكز العلاج 487 إصابة، بينها 60 إصابة خطيرة ونحو 204 متوسطة و223 طفيفة.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار بكثافة على الشاب، وأصابته بجروح، ومنعت المواطنين في الجوار من الاقتراب منه أو محاولة إسعافه قبل أن يعلن عن استشهاده.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية، إلى أن جنود الاحتلال أغلقوا المنطقة، وأطلقوا النار صوب الفلسطينيين والصحفيين، ومنعتهم من تغطية الحدث.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، شابين من حي بطن الهوى في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت الحي، واعتقلت الشابين كايد الرجبي، وأحمد السلوادي، عقب دهم منزلي عائلتيهما، واستجواب ساكنيها.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، شابا من بلدة العوجا شمال مدينة أريحا.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رياض فهمي نجوم (25 عاما)، عقب دهم منزل ذويه في العوجا، واستجواب ساكنيه.

وفي سلفيت، أصيب فلسطينيان، فجر الثلاثاء، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وآخرون اختناقا بالغاز المسيل للدموع، خلال صد الأهالي هجوما للمستوطنين على بلدة بروقين.

وذكرت مصادر محلية لـ "وفا": بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، عقب صد هجوم لمستوطني "بروخين" على البلدة، ما أدى لإصابة شابين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وصفت جروحهما بالمتوسطة، وجرى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

عدد المشاهدات : ( 4179 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .