دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-18

ارتفاع حصيلة العدوان على غزة

الرأي نيوز :
 أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ظهر الثلاثاء، آخر تطورات عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.
وارتفعت حصيلة العدوان إلى 213 شهيدا من بينهم 61 طفلا و 36 سيدة و 16 مسن إضافة إلى 1442 إصابة بجراح مختلفة حتى ظهر الثلاثاء.

وقال الدكتور أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة: إن بين المصابين 400 طفل و270 سيدة، مشيراً إلى أن الإصابات التي وصلت مستشفيات قطاع غزة كانت بدرجات خطورة مختلفة؛ منها 50 إصابة شديدة الخطورة، و340 إصابة بين خطيرة ومتوسطة، كما أن من بين الإصابات 400 إصابة بشظايا في أنحاء الجسم، و105 إصابات في الرأس.

وواصلت قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها لليوم التاسع تواليًا، على قطاع غزة، وشنت المزيد من الغارات وعمليات القصف من الزوارق والمدفعية.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية عن وقوع 6 إصابات إحداها حرجة جراء سقوط صاروخ على مستوطنة اشكول في غلاف غزة.

عدد المشاهدات : ( 10221 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .