دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-06

الحنيفات: مراجعة مؤشرات الأمن الغذائي

الرأي نيوز :
 ترأس وزير الزراعة الخميس، الاجتماع الثالث للجنة الوطنية للامن الغذائي وبمشاركة من الأمناء العامين للوزارات المعنية والمؤسسة العامة للغذاء والدواء و المواصفات والمقاييس ونقيب المهندسين الزراعيين وممثلين عن القطاع الخاص وبعض الجهات الراعية منها منظمة الغذاء والزراعة و WFP وذلك لمناقشة مسودة استراتيجية الأمن الغذائي التي تم إعدادها بمشاركة جميع الجهات.

واستعرض الحنيفات أهمية هذا التوجه والذي يأتي استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة وضع خطة واضحة تشمل جميع مجالات الامن الغذائي سواء في مجال الانتاج او التصنيع او الرقابة بالإضافة إلى تطوير التشريعات الناظمة له.

وبين ان جلالة الملك عبدالله الثاني كان اول من تنبه الى اهمية الامن الغذائي واستشراف العمل للتعامل مع حالة ما بعد كورونا حيث لن يكون العالم كما قبله وان الاردن يبذل مجهودات كبيرة في ظل الازمات المتتالية والممتده واهمها ازمة اللجوء الممتدة وان الانجاز في ظل هذه الظروف الاقليمية والعالمية والمحلية يشكل اعجاز.

واكد الحنيفات ضرورة مراجعة مؤشرات الأمن الغذائي المستخدمة كونها في كثير من الأحيان لا تعكس الصورة الحقيقية لوضع الأردن الغذائي نتيجة تحميله كل أعباء ضيوف الأردن من اللاجئين.

واشار إلى ضرورة تزويد المستشارين المكلفين بإعداد الاستراتيجية بالتغذية الراجعة لتطوير الآلية المقترحة ووضع خطة تنفيذية واضحة وذلك استعدادا لأي أزمات مستقبلية قد تطرأ لا سمح الله نتيجة لجائحة كورونا أو اي أزمات إقليمية.
عدد المشاهدات : ( 4141 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .