دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-05

وصول عدد مستخدمى Facebook Marketplace إلى مليار مستخدم..

الرأي نيوز :
 كشف مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك أن Facebook Marketplace، منصة البيع والشراء المملوكة للشركة والتى تم إطلاقها قبل عام، حصلت على مليار مستخدم الآن، ليس ذلك فحسب، فهناك أكثر من مليون متجر على المنصة وأكثر من 250 مليون شخص يتفاعلون مع المنصات على أساس شهرى.

 

ويسعى زوكربيرج إلى إنشاء "منصة تجارية كاملة الميزات" وقال إن الشركة "تستثمر فى بناء مستقبل التجارة"، وبطبيعة الحال، هو مصدر دخل للشركة لأنه يسمح للشركات بالاستفادة من منصتها، وخلال أزمة فيروس كورونا المستمرة التى امتدت لأكثر من عام حتى الآن مع عدم وجود علامات واضحة على الانحسار، من المتوقع أن تشهد صناعة التجارة الإلكترونية طفرة فقط.

 

وبحسب ما ورد أوضح زوكربيرج أيضًا بعض الخطط التى تتيح إحداها "لأصحاب الأعمال شراء إعلانات فيس بوك التى تفتح مباشرة فى واتس آب من تطبيق WhatsApp Business، و" أيضًا، سيتمكن مؤثرو Instagram من إطلاق متاجرهم الخاصة من داخل التطبيق.

 

وبينما لا تزال قاعدة مستخدمى منصة التواصل الاجتماعى تنمو على الرغم من كونها هدفًا لجرائم الإنترنت المحتملة، ألمح فيس بوك إلى أنه سيبذل قصارى جهده لمنع تسرب البيانات الشخصية من النظام الأساسى وحاول طمأنة مستخدميه. قالت إن فريقها المخصص لسوء استخدام البيانات الخارجية المكون من أكثر من 100 خبير يعمل على اكتشاف وحظر وردع تجريف البيانات.

عدد المشاهدات : ( 3792 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .