دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-04

عمان الأهلية تتسلم شهادات ضمان الجودة لكليات : الحقوق والصيدلة وتقنية المعلومات والأعمال

الرأي نيوز :
 تسلمت جامعة عمان الاهلية شهادات ضمان الجودة لكليات ( الحقوق، والصيدلة، وتقنية المعلومات، والأعمال ) التي منحتها إياها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
وأكد رئيس الهيئة الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، خلال تسليم رئيس جامعة عمان الأهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان شهادات ضمان الجودة الصادرة عن الهيئة بعد تحقيق الكليات المذكورة لكافة متطلبات ضمان الجودة، سعي الهيئة إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتحقيق التميز في التعليم الجامعي.
وأضاف الدكتور الصرايرة، خلال اللقاء الذي حضره مساعد رئيس هيئة الاعتماد لشؤون الجودة الدكتور زيد البشايرة وعمداء كليات الجامعة، امس الاثنين 3-5-2021، أن هذا الإنجاز يُظهِر مستوى الجودة المتقدم للعملية التعليمية في الجامعة ومخرجاتها الأمر الذي ينعكس إيجاباً على سمعة الجامعة ويساهم في تعزيز سمعة التعليم العالي محليا ودوليا، والسير قدما للوصول للعالمية.
من جانبه، أشاد الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة بهذا الانجاز الذي يأتي استكمالاً لمسيرة الجامعة وإنجازاتها المتواصلة في مجالات الجودة والاعتمادات والتصنيفات المحلية والدولية، وأن هذا التميز يأتي تتويجاً للجهود التي تبذلها الكليات بكوادرها الأكاديمية والإدارية.
وأضاف أن الجامعة تتطلع لحصول جميع كلياتها على شهادات ضمان الجودة المحلية خلال العام الحالي، ومن ثم الانتقال للعمل على مستوى البرامج في مرحلة لاحقة.
ويذكَر أن الجامعة كانت قد حصلت في وقت سابق على شهادة ضمان الجودة على المستوى المؤسسي أيضا .
 
عدد المشاهدات : ( 580 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .