دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-02

البدور : موجة ثالثة قادمة برعاية المتحور الهندي

الرأي نيوز :
  البدور الحجر المنزلي لا يمنع انتشار المتحور الهندي
البدور عدد مصابي المتحور الهندي سيزداد في قادم الأيام
البدور المتحور الهندي يقارب قوة وتأثير الفيروس البريطاني

منى نعلاوي

في تصريح خاص قال عضو مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان الدكتور ابراهيم البدور إن الحجر المنزلي لمصابي المتحور الهندي لا يحقق هدف منع انتشاره ، مؤكدا أن البديل الذي لا مفر منه هو الحجر المؤسسي في أماكن عزل خاصة ، معللا ذلك بسرعة انتشاره وتوزيعه الجغرافي العالي .

ورجح البدور أن تدخل الأردن موجة وباء ثالثة في شهر حزيران القادم تكون برعاية المتحور الهندي ما لم يتم السيطرة عليه ومنع انتشاره السريع ، مع العلم أن عدد الحالات الثلاث المكتشفة حديثا يعد بسيطا ويمكن التعامل معه ، منوها إلى أنها قد تكون في ازدياد في قادم الأيام .

وبين البدور أن العمل على تخفيف انتشار المتحور الهندي يؤخر دخول الموجة الجديدة القادمة لا محالة وهذا يعزز فرصة إعطاء اللقاح لأكبر عدد ممكن من المواطنين .
وأشار البدور إلى أن هذا الفيروس حديث لذا لايمكن التنبؤ بمدى قوته وتاثيره وبالتالي تحديد نسب الوفاة من الشفاء منه ، موضحا بأنه قد يكون شبيها بالفيروس البريطاني أي أن نسب العدوى به ضعف كوفيد 19 الأصلي .

ولفت البدور إلى أن المطمئن حاليا هو أن اللقاحات والمطاعيم تغطي هذا الفيروس كما أعلنت شركة فايزر منذ أيام .
وأكد البدور أن المنافسة شديدة حاليا بين المطعوم والفيروس ؛ داعيا المواطنين إلى التوجه لأخذ المطعوم لحماية أنفسهم من خطر الإصابة بالفيروس الهندي وغيره .
عدد المشاهدات : ( 3679 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .