دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-28

إطلاق الأسبوع الوطني للسلامة والصحة المهنية بشعار "نحو صيف آمن"

الرأي نيوز :
 تطلق وزارة العمل، الأربعاء، الأسبوع الوطني السادس عشر للسلامة والصحة المهنية خلال الفترة الواقعة من تاريخ 4/28 ، وحتى تاريخ 4/5/2021 تحت شعار "نحو صيف آمن"، بالتزامن مع اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية الذي يصادف الـ 28 من نيسان/أبريل من كل عام.

وقالت مديرة مديرية السلامة والصحة المهنية في الوزارة نجاح أبو طافش، إن "هذا الأسبوع يأتي انطلاقاً من دور وزارة العمل في نشر الوعي والثقافة في مجال السلامة والصحة المهنية".

وبينت أن الأسبوع الوطني للسلامة والصحة المهنية يهدف إلى رفع المستوى العام في مجال السلامة والصحة المهنية لكافة عناصر الإنتاج وعلى امتداد الوطن ، وزيادة وعي أصحاب العمل والعمال ، وكل شرائح المجتمع بأهمية تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية ، والتنسيق والمشاركة بين جميع الجهات ذات العلاقة في مجال السلامة والصحة المهنية في المملكة.

وأشارت إلى أن هذا الأسبوع يتضمن العديد من الفعاليات ، من بينها إطلاق حملة تفتيشية توعوية بأهمية أخذ لقاح كورونا للعمال على مستوى المملكة وتوزيع  مطويات "بوسترات" بخمس لغات ، وهي الأكثر انتشاراً بين العمال لحثهم على تلقي المطعوم، حيث تم إعدادها بالتعاون مع منظمة العمل الدولية للتشجيع على تلقي اللقاح من خلال التسجيل على منصة vaccine.jo.

وأضافت أبو طافش، أن الأسبوع يتضمن أيضاً ندوة في جامعة الشرق الأوسط بعنوان "دور وزارة العمل في التصدي لجائحة كورونا"، مشيرة إلى أنه في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا وضمن إجراءات التحول الإلكتروني لخدمات مديرية السلامة والصحة المهنية تم تخصيص بريد الكتروني لغاية استقبال طلبات اعتماد كوادر السلامة والصحة المهنية والكوادر الطبية: Osh.accreditation@mol.gov.jo

عدد المشاهدات : ( 1646 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .