دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-27

لماذا تماطل الحكومة .. !!

الرأي نيوز :
 خاص

على الرغم من المؤتمر الصحفي والتصريحات و"الأعصاب المشدودة" خلال جلسة يوم الأحد بين الحكومة والنواب، وتم الترويج لها على أنها الجلسة الحاسمة فيما يتعلق بقرارات الحظر، لكنها انتهت دون أي قرارات.

ورغم التصريحات المتلاحقة حول إصدار القرارات، والمواعيد المتغيرة من قبل وزير الإعلام، الذي أعلن سابقاً أن الأحد هو الموعد، وتم تأجيله حتى الاثنين، وتم تأجيله مجدداً، دون ذكر الأسباب.

ويبدو أن الصيغة النهائية لشكل الإجراءات التخفيفية هي العائق أمام الحكومة، التي أصبحت بين مطرقة كورونا وعودة مؤشرات الإصابات للإرتفاع، وبين سندان الوضع الاقتصادي المزري لعديد القطاعات التي بدأت تعاني الافلاس جراء الإغلاقات.

فالمؤشرات الاقتصادية والتصريحات الصادرة من غرف التجارة والصناعة، وأصحاب المحلات التي ذهب موسمها في رمضان واقترب على التلاشي في العيد، خاصة بما يتعلق بمحلات الملابس التي يبدو أنها أمام ضياع موسم العيد للعام الثاني على التوالي.

وما زاد من هذا القلق تصريحات خليل عطية بعد يوم على الجلسة المشتركة، والتي قال فيها أن التسريبات المنتشرة محبطة، أي أن ما تطمح له الفعاليات الشعبية والنيابية والتطلعات بانفتاح كبير في الأيام المقبلة، من خلال تقليص ساعات الحظر حتى الساعة 12 وإلغاء حظر الجمعة بشكل كامل، والسماح بكافة الصلاوات، وفتح كافة القطاعات وهو ما تم التحذير منه صحياً.

وفي الجانب الآخر بدأ التأثير النفسي للحظر على المواطن يأخذ مسارات مختلفة خاصة في ظل شهر رمضان المبارك، يعني بالعربي المواطن الأردني أصبح "مخنوق"، وبالتالي فإن الحكومة حذرة بإعلان إجراءات قد تنعكس ردود الفعل عليها شعبياً سلبياً وبغضب وعدم الرضا.

والأدهى من ذلك، أن تأخذ الحكومة كل هذا الوقت لإعلان الإجراءات، فأين صنع القرار في الحكومة، وأين النجاعة في التعامل مع المعطيات الحالية، وأين الدقة والسرعة في تنفيذ توجيهات جلالة الملك الذي أمر بإعادة النظر في الإجراءات بما يشكل إنتعاشة إقتصادية.

على الحكومة الإسراع في قرارها ... وعدم المماطلة أكثر .. وعلى وزير الإعلام التقليل من المواعيد والتأجيلات ...
عدد المشاهدات : ( 5153 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .