دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-27

الشباب تطلق الملتقى الوطني الخامس للرياديين الشباب 2021

الرأي نيوز :
اعلنت وزارة الشباب أمس الإثنين عن إطلاق الملتقى الوطني الخامس للرياديين الشباب 2021 تحت شعار "الريادة في السياحة"، والمنوي إقامته خلال شهر حزيران 2021، مستهدفاً القطاع السياحي، والذي يأتي ضمن المحور الرابع من محاور 
الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019-2025.

ودعت الوزارة الشباب والشابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها للتسجيل والمشاركة من خلال الرابط الذي تم اطلاقه أمس، حيث يهدف الملتقى إلى إبراز الرياديين الشباب في القطاع السياحي، وتقديم حلول وفرص إقتصادية ريادية جديدة في المجال السياحي و خصوصاً في ظل الظروف التي يمر بها هذا القطاع خلال جائحة كورونا، وتعزيز الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات والأفكار والتجارب في مجال ريادة الأعمال بالقطاع السياحي، بإلإضافة إلى الإطلاع على التجارب الناجحة في القطاع السياحي وتحفيز الشباب نحو التوجه للعمل الريادي.

وبينت الوزارة ان الملتقى سيوفر الدعم الفني والمالي لمشاريع ريادية إقتصادية تهدف لإنشاء شركات ومشاريع ناشئة في القطاع السياحي، وخلق وظائف جديدة في هذا القطاع الحيوي ودعم استمراريته وخصوصاً في ظل الظروف التي يعيشها هذا القطاع خلال جائحة كورونا، حيث ان المشاركين الذين سيقع عليهم الاختيار سيحصلون على دعم مالي وفني للمشاريع الفائزة، والتعرف على الخدمات التي تقدمها الجهات المانحة وحاضنات ومسرعات الأعمال، وخدمات فنية من تطوير نماذج أعمال وخدمات تسويق وتطوير مواقع وتطبيقات إلكترونية، بالإضافة إلى خدمات تدريبية في مجال تطوير الأفكار وإنشاء الشركات الناشئة، وخدمات تشبيك مع الجهات الداعمة وذات العلاقة، وخدمات في مجال إعداد وتسويق مشاريعهم السياحية بصورة علمية.
عدد المشاهدات : ( 1215 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .