دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-21

الوحدات يعقد موقفه في آسيا بالخسارة من السد !!

الرأي نيوز :
مهند جويلس

تلقى فريق الوحدات الخسارة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا، وهذه المرة من أمام السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الثالثة ضمن المجموعة الرابعة بالبطولة، في اللقاء الذي جرى على أرضية ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وتذيل الوحدات المجموعة الرابعة بعد هذه الخسارة وبقي بنقطة وحيدة بعد نهاية مرحلة ذهاب دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا، فيما وصل السد للنقطة الرابعة وفي المركز الثالث خلف فريقي النصر السعودي وفولاد خوزستان الإيراني اللذان تعادلا في المباراة الأخرى بهدف لكل فريق، ويصلا للنقطة الخامسة مع أفضلية للنصر بفارق الأهداف.

تشكيلة الوحدات : أحمد عبد الستار - أحمد إلياس - يزن العرب - طارق خطاب - فراس شلباية - أحمد ثائر - فادي عوض - أحمد زريق - أحمد سمير - أنس العوضات - عبد العزيز نداي.

تشكيلة السد : مشعل برشم - بيدرو - عبدالكريم حسن - طارق سلمان – محمد عود - نام تاي هي - حسن الهيدوس - بغداد بونجاح - سانتوس - خوخي بوعلام - كازورلا.

ودخل الوحدات أجواء المباراة مرتبكاً لقوة الخصم القطري، وتفاجأ بالهجوم الكاسح لأبناء المدرب الإسباني تشافي، ومن أول وصول وعن طريق ضربة ركنية، وضع سانتي كازورلا لمست رأسية دوس سانتوس، وأكملها بغداد بونجاح بقدمه اليمنى الهدف الأول للسد بعد مرور دقيقتين على زمن اللقاء.

الوحدات لم يستوعب الصدمة الذي تلقاها من هدف بونجاح، ليتحصل الفريق القطري على ضربة ركنية أخرى، ونفس المنفذ الإسباني كازورلا وضع كرة على رأسية المندفع من الخلف خوخي بوعلام، الذي ضرب الوحدات بالهدف الثاني عند الدقيقة التاسعة.

وبعد أن مارس كازورلا هواية صناعة الأهداف، حاول تسجيل الهدف الثالث بأقدامه، إلا أن القائم الأيمن وقف نداً أمام " عيال الذيب " وحرمهم من هدفاُ ثالثاً في شباك عبد الستار عند الدقيقة الثانية عشر، فيما أبعد حارس الوحدات عرضية قائد السد حسن الهيدوس بعد حلول الدقيقة التاسعة عشر.

الوحدات حاول وتجرأ للأمام في أولى مبادرات الوحدات، لكن كرة أحمد سمير لم تعرف طريق المرمى، فيما كانت تسديدة الهيدوس داخل شباك الوحدات هدفاً ثالثاً قبل مرور نصف ساعة على مجريات اللقاء، ليستسلم الوحدات للأمر الواقع ويحاول الوصول لمرمى " السداوية "، لكن بصعوبة وعدم تجاوز منطقة جزاء الخصم، ويبقى برشم بوضعية مريحة لصلابة مدافعيه امام مهاجمي الوحدات.

عبد الستار أبعد تسديدة بونجاح إلى ركنية عند الدقيقة الرابعة والثلاثين، والتقط تسديدة طارق سلمان بأحضانه قبل نهاية الحصة الأولى بخمسة دقائق، ليدور الوحدات الكرة دون أية خطورة خلال الدقائق الأخيرة، لينتهي الشوط الأول بثلاثية للسد في شباك الوحدات.

أبو زمع شعر بخطورة الموقف وأجرى تبديلاً ثلاثياُ مع بداية الشوط الثاني، بالزج بكلاً من خالد عصام، صالح راتب ورجائي، بدلاً من أنس العوضات، فراس شلباية وفادي عوض، لكن هذا لن يمنع سانتي من تجديد محاولاته بتسجيل هدف شخصي أول له، لكن وجد عبد الستار أمامه وتصدى لتسديدته عند الدقيقة الخمسين، فيما ابتعدت بعيداً تسديدة سمير بعدها بثلاثة دقائق.

الوحدات تحسن من الناحية الهجومية كثيراً بفعل تبديلاته، ليقطع صالح كرة من دفاع السد ويرواغ المدافعين ويضع كرة على طبق من ذهب أمام نداي الذي سدد برعونة وتألق بإبعادها حارس السد برشم عند الدقيقة الحادية والستين، ليعوض ما أهدره بالحصول على ضربة جزاء انبرى إليها أحمد سمير بنجاح أول أهداف الوحدات بالبطولة عند الدقيقة الثالثة والستين.

وواصل بعدها الوحدات ضغطه على مرمى الفريق القطري من أجل تقليص الفارق أكثر والتعديل لاحقاً، وليجري مدرب الوحدات تبديلاً بالدفع بورقة منذر أبو عمارة عوضاً عن أحمد زريق، ويهدر خالد عصام كرة أخرى عند الدقيقة الثانية والسبعين بوضعه للكرة بين أحضان حارس السد، لكن برشم عجز عن التقاط تسديدة ثائر الصاروخية بعدها بدقيقتين وحولها إلى ركنية، إلا أن أخطر الهجمات كانت بين أقدام يزن العرب الذي لم يحسن التعامل مع عرضية أبو عمارة من أمام المرمى، قبل نهاية الوقت الأصلي بخمسة عشر دقيقة.

استحواذ الوحدات على الكرة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة لم يثمر عن الوصول للهدف الحقيقي وهو التعادل، ليعود عبد الستار من جديد ويبعد رأسية المهاجم الجزائري بونجاح بإتقان لضربة ركنية عند الدقيقة السادسة والثمانين، قبل أن يجري أبو زمع آخر تبديلاته في المباراة بدخول المهاجم سوني سعد عوضاً عن نداي، ولتبقى الأمور على حالها إلى حين إطلاق الحكم السيريلانكي ديلان بيريرا صافرة الختام، معلناً عن خسارة الوحدات بثلاثة أهداف لهدف.
عدد المشاهدات : ( 4380 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .