دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-14

الوحدات يريد "النصر" في السعودية اليوم

الرأي نيوز :
 يلتقي فريق الوحدات مع نظيره النصر السعودي مساء الأربعاء، في المباراة التي تقام بالعاصمة السعودية الرياض، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان الوحدات وصل الرياض السبت الماضي وباشر تدريباته بمعنويات عالية، بحثا عن نتائج لافتة.

المدير الفني للوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع أكد أن فريق كرة القدم حضر إلى المملكة العربية السعودية للمنافسة على التأهل إلى الدور الثاني كبقية فرق مجموعته الرابعة التي تضم النصر السعودي والسد القطري وفولاذ الإيراني.

وكشف أبو زمع خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم وقبل لقاء فريقي الوحدات والنصر السعودي ا ان نادي الوحدات يتشرف بتمثيل الأردن في هذه النسخة من البطولة، بالرغم من الصعوبات الكبيرة وتحديدا المالية مبينا أن هناك فوارق كبيرة من النواحي المادية بين الوحدات وفرق مجموعته، لكن ذلك لا يمنع من إبداء الوجه المشرق للكرة الأردنية عبر نادي الوحدات الذي يمتلك لاعبين رجال على قدر عال من المسؤولية يعرفون ما هو مطلوب منهم تنفيذه على أرض الواقع.

بدوره قال لاعب الفريق الأول أحمد الياس خلال المؤتمر الصحفي أنه يؤيد ما ذهب إليه مدربه عبدالله أبو زمع من حيث رغبة اللاعبين في تسجيل حضور قوي ومشرف، خاصة في ظل شعبية الوحدات وجماهيريته وانتظار تقديم أفضل أداء من قبل اللاعبين الذين يمتلكون الخبرات الكافية للظهور بشكل محترم في مثل هذه المباريات الكبيرة.

واعتبر الياس ان مجموعة الوحدات هي الأقوى لانها تضم أندية كبيرة وعريقة في القارة الآسيوية، لكن هذا الأمر لن يكون عائقا في بذل جهود مضاعفة لتحقيق نتائج مثالية وأداء مميز يرضى جماهير الوحدات.

عدد المشاهدات : ( 4353 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .