دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-13

إختر السيارة التي يجب ان تقودها حسب مزاجك في الشهر الفضيل

الرأي نيوز :
قد يتساءل البعض عن كيفية ارتباط شهر رمضان المبارك بعالم المحركات ، غير مدركين أن بعض المركبات قد تتناسب كثيراً مع أطباع السائقين في هذا الشهر الفضيل.

شيفروليه تاهو 2021 للمزاح العائلي السعيد

شيفروليه تاهو

من الممتع جداً وبعد الاستمتاع بوجبة الافطار، التوجه مع العائلة في رحلة مسائية، ما يعني أن السيارة التي يجب التواجد فيها عليها أن تقدم عددا لا بأس من وسائل الترفيه كي يبقى مزاج العائلة فرحاً.

إلى جانب كونها كبيرة وواسعة، شيفروليه تاهو 2021 مناسبة جداً للعائلات لاسيما وأنها تأتي بمقصورة فاخرة ومليئة بالتكنولوجيا الجديدة مثل حزمة الوسائط الخلفية.

تتكون الحزمة من شاشتين مستقلتين مقاس 12.6 بوصة يتم تركيبهما في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية، وهي تأتي مزودةً بسماعات رأس مصممة حديثًا تعمل على بث الصوت الرقمي ولديها شعار Chevy Bowtie الجميل في كل جانب.

تعتبر هذه الحزمة سهلة الاستخدام لأنها تعمل مثل الكمبيوتر اللوحي، بحيث يتم تقسيم القائمة التي تظهر على الشاشة بين ثلاث فئات، المشاهدة والاستماع والتنقل. إذاً شيفروليه تاهو 2021 سيارة تناسب العائلة التي تحب الراحة والترفيه في آنٍ معاً.

مرسيدس بنز أس أل W107 لمن ضاق ذرعا

مرسيدس اس ال

تعِبتَ من الأماكن المغلقة وتبحث عن مكان مفتوح يتيح لك الاستمتاع بوسع السماء، لا بد إذاَ من اختيار هذه السيارة من مرسيدس وتحديداً النسخة المكشوفة منها لاسيما وأنها تعتبر من الأجمل في عالم المركبات الكلاسيكية، بحيث أنها تجمع بين الخطوط القديمة والحديثة لهذا الصانع الألماني.

الجدير بالذكر أنه في عالمنا العربي يتواجد نسخ أوروبية للسيارة وأخرى أمريكية ذات مصدات كبيرة (النسخة الأمريكية يبحث عنها عدد كبير من السائقين في منطقة الخليج العربي).

لا تتأخر في قيادة هذه المرسيدس خصوصاً إذا كنت من عشاق السيارات الكلاسيكية ذات المقعدين التي تجعلك مميزاً عن باقي السائقين.

 

أبارث لمن لا يحتمل الزحمة

ابارث

كثير من السائقين يعانون من توتر لا يُحتمل بسبب زحمة السير في فترة قبل وبعد الافطار الأمر الذي يجعلهم يميلون إلى سيارات صغيرة الحجم ذات قوة لا بأس بها على الإطلاق.

تعتبر أبارث 595 Competizione 2021 من السيارات التي قد تبلي حاجات هؤلاء لاسيما وأنها تدخل ضمن فئة السيارات الهاتشباك القوية، فهي تتمتع بمحرك بقوة 177 حصان يولد عزم دوران بقدرة 250 نيوتن ميتر، أما أبعادها فقد أتت على الشكل التالي:

الارتفاع 1485 مم، الطول 3657 مم، العرض 1627 مم.

تسلا 2021 لمحبي الهدوء

تسلا موديل اس

سيارة كهربائية لا تصدر أي ضجيج، ما يعني أنها تناسب الأشخاص الذين يكرهون الضوضاء خصوصاً إذا كان الصوم خلال فترة النهار يشعرهم بقليل من التعب. تسلا موديل أس 2021 يمكنها السير في الشنحة الواحدة ما بين 630 و835 كلم ومن دون صوت.

رانجلر روبيكون 2021 لمن يبحث عن الراحة

جيب رانجلر روبيكون

هل تشعر بأنك تريد القيام بمغامرة في مناطق بعيدة عن التجمعات السكانية؟ هل تريد الابتعاد من ضغوطات الحياة خصوصاً خلال الشهر الفضيل؟ لا تتأخر إذاً في الاعتماد على سيارة جيب رانجلر روبيكون 2021، لاسيما وأنها سيارة أس يو في مرتفعة عن الأرض يمكن إزالة سقفها، كما لا تتردد في جلب التيليسكوب وكمية من الطعام معك في مغامرتك لأنك وبالتأكيد سوف تتواجد في مكان ما في بلدك بعيد عن الناس للتمتع بوجبة إفطار مثالية تحت ضوء القمر.

جيب رانجلر روبيكون 2021 مزود بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.6 ليتر يولد قوة 285 حصان وعزم دوران بقدرة 352 نيوتن متر. 

وأنت ما هي السيارة التي تبهجك خلال الشهر الكريم؟ 

عدد المشاهدات : ( 2262 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .