دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-07

المصري: فخورون بالتماسك العظيم للعائلة الأردنية

الرأي نيوز :
أكد رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري فخر الأردنيين كافة بالتماسك العظيم للعائلة الأردنية، وجلالة الملك عبدالله الثاني على اعتباره الأمر موضوع عائلي وليس سياسيا أو أي من اشكال الاحتجاج.

كما حيا المصري في تصريحات تلفزيونية ، صاحب سمو الأمير الحسن بن طلال لدوره في الأمر، وما قام به بعد توكيله من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني مسار الأمير حمزة بن الحسين.

وقال إن ما حدث أمر جلل ويجب ان ينظر اليه بطريقة صحيحة ودقيقة وبعيدا عن التشنج، مشيرا إلى أن الأردن مر بالعديد من الازمات في تاريخ المئوية الاولى واستفدنا من كل أزمة حتى اصبحنا دولة قوية منيعة ذات اهمية لا يمكن انكارها.

وأضاف، "أثبتنا ذلك، والعالم بأسره أثبت له أنه لا يمكنه الاستغناء عن الأردن، ولا عن استقرار الأردن ولا عن النظام في الأردن العائلة الهاشمية الكريمة"، ولذلك لدينا الثقة أكبر من السابق.

وبين أنه من خلال رسالة جلالة الملك عبدالله اليوم والرسائل السابقة، لدينا الثقة بأننا نستطيع أن نتغلب عبى الصعاب واستخلاص العبر والسير في الطريق المرسوم لنا في بداية المئوية الثانية.

وقال، "الأن نحن في راحة من ناحية انضباط ودقة وعظمة قواتنا المسلحة، والمستقبل أمامنا علينا التغلب على الصعاب".
عدد المشاهدات : ( 1685 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .