دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-21

صور تجسسية مثيرة لهذا الاسبوع بينها بوغاتي ورنج روفر الجديد وجيمني المنتظر

الرأي نيوز :
في كل مرة يتم تسريب صور تحسسية لسيارات جديدة قبل الكشف عنها رسميّاً، يثيرنا الشوق منتظرين أن نعرف المزيد والمزيد عن السيارة، لذلك سنقدم اليوم مجموعة من السيارات التي تم تصويرها قبل الكشف عنها. مجموعة في غاية الروعة من طرازات متنوعة، فمنها الرياضي وسيارات السوبر والرباعية الدفع والكلاسيكي، فكن جاهزاً لحصاد هذا الأسبوع من الصور التجسسية! 

بوغاتي شيرون الجديدة

بوغاتي شيرون سباي شوت

تتحضر شركة VW GROUP للكشف عن مجموعة سيارات جديدة بما فيها سيارة بوغاتي شيرون الجديدة. تم التقاط بعض الصور لهذا التصميم والذي يتميز بواجهة أمامية مشابهة في التصميم لتلك الموجودة في Super Sport، في حين أن الجزء الخلفي يشبه عرض Pur Sport.

من خلال الصور يمكن ان نلاحظ أن الجبهة الامامية مزودة بمداخل كبيرة مدببة ورفارف أمامية بها ثقوب. في الخلف، يستعير النموذج الأولي منافذ العادم الثنائية الشكل ذات التصميم البيضاوي الضخم. أما من ناحية المواصفات الداخلية والمحرك فلم يتم الكشف عن الكثير من المعلومات عن شيرون ولكن من المتوقع أن تأتي بمحرك W16 رباعي الشاحن التوربيني بقوة 1580 حصانًا.

لاند روفر رانج روفر 2022

لاند روفر رانج روفر 2022

تم التقاط صور تجسسية لها ولكن السيارة كانت مغطاة بتمويه كثيف. تعطينا هذه  الصورة لمحة أولية عن النسخة الهجينة من سيارة الدفع الرباعي الفاخرة، والتي يظهر انها تتميز بتصميم فاخر كما ان المصابيح الأمامية المغطاة تشير إلى ان هناك شيئاً جديدأ في الافق تعمل الشركة على عدم الكشف عنه.

من المتوقع ان يكون PHEV الجديد مزودًا بنفس مواصفات المحرك كسابقه، وهو محرك على شاحن توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات مقترنًا بمحرك كهربائي بقوة 398 حصانًا بعزم دوران يبلغ 639 نيوتن متر.

سوزوكي جيمني الجديد

سوزوكي جيمني سباي شوت

 

لم تفعل سوزوكي الكثير لهذا النموذج. فهو شبيه بسابقيه، فضلاً عن أنه مصمم لشخصين، وقد تم التأكد من ذلك أبواب النموذج بنفس حجم تلك الموجودة في الطراز التقليدي المعروف.

لم يكشف تفاصيل عن مواصفات المحرك او المواصفات الداخلية للسيارة، ولكن من المتوقع ان يكون هناك بعض التحسينات في هذا الطراز، ولكن من دون تغيير المواصفات الموجودة في الطراز السابق.

مرسيدس سي كلاس  الجديدة

مرسيدس بنز سي كلاس سباي شوت

إنها أشبه بمرسيدس اس كلاس من حيث التصميم، وبخاصة في التصميم الخلفي وتحديداً ميزة نظام توجيه العجلات. من المتوقع أن يطلق عليها Mercedes-Benz C-Class All-Terrain، وستتخذ المزيد من سيارات ستيشن كروس أوفر في فئتها.

يتميز هذا التصميم بالعرض الذي اضيف من ناحية الأمام والخلف مما أعطى السيارة طابعاً رياضياً وفاخراً في الوقت نفسه.

باغاني هوايرا الجديدة

ماغاني هوايرا سباي شوت

من المعروف عن باغاني انها لا تصدر الكثير من السيارات فعلى مدة 29 عاماً لم تقم الشركة سوى بإصدار سيارتين فقط. كانت آخر مرة سمعنا فيها عن طراز جديد من Pagani عام 2019، عندما ظهرت Huayra BC Roadster الرائعة وغزت قلوب الكثيرين، على الرغم من تصنيع 40 نسخة فقط منها.

عند إلقاء نظرة فاحصة على صور التجسس، يبدو أن التصميم الجديد يخفي بالتأكيد مجموعة نقل حركة جديدة لأن العادم التقليدي رباعي الأطراف مزيف بالفعل، حيث أن العادم الخلفي عبارة عن رأس مزدوج يختبئ داخل الناشر الخلفي الضخم.

تم رصد النموذج الأولي في أفالترباخ في ألمانيا ، حيث يقع مقر AMG، مورد محرك باجاني، ولكن للأسف هذا لا يعطينا الكثير من الافكار فيما يتعلق بقوّة السيارة التي يتمتع بها النموذج.

عدد المشاهدات : ( 1911 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .