دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-02

الجامعة الأردنية وتبوك السعودية تجددان التعاون العلمي والطبي والتدريبي

الرأي نيوز - جددت الجامعة الأردنية وجامعة تبوك السعودية اتفاقية التعاون الموقعة بينهما؛ بهدف تعزيز سبل التعاون القائمة بينهما، وإثرائها بتفعيل أطر تعاون أخرى وجديدة في مجالات أكاديمية علمية وصحية طبية وتدريبية، إضافة إلى الاستفادة من تجربة الجامعة الأردنية في الاعتمادات الدولية.
وحسب بيان عن الجامعة، جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات في مكتبه، اليوم الأربعاء، رئيس جامعة تبوك الدكتور عبد الله الذيابي والوفد الأكاديمي المرافق له.
وأثنى عبيدات، خلال اللقاء، على توسيع فرص التعاون مع جامعة تبوك فيما يتعلق بتبادل الخبرات البحثية والتدريسية والتبادل الطلابي، مشدّدا على أهمية الشراكات البحثية الحقيقية المبنية على أسس مدروسة وموثقة وواضحة للجانبين.
ورحب نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الكليات العلمية الدكتور أشرف أبو كركي بالوفد الزائر، والمقترحات التي قدمها في سبيل تعزيز الشراكة بين الجامعتين في شتى الجوانب، وحرصه على استقطاب باحثي وطلبة الأردنية لغايات بحثية وتدريبية في عدد من مراكزه الطبية والعلمية.
وزار الوفد مستشفى الجامعة والتقى مدير المستشفى الدكتور جمال ملحم، الذي قدم ملخصا واضحا عن أبرز ما يميز المستشفى الأكاديمي الأول من نوعه على مستوى الأردن عن نظرائه من المستشفيات الجامعية في المنطقة.
واشتملت جولة الوفد كذلك على زيارة لوحدة الجاما نايف، وضّح خلالها مدير الوحدة الدكتور عبد الرحمن شديفات أنّها تُعد أحدث وحدات المستشفى، وأُنشئت بوصفها ثمرة من ثمرات الجهد المشترك للإدارات المتعددة للجامعة الأردنية ومستشفاها.
وضم الوفد الزائر نائب رئيس جامعة تبوك للشؤون التعليمية الدكتور فيصل أبو ظهير، ونائب الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعد المطيري، ومستشار نائب الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عثمان الزهراني، وعميد كلية الطب الدكتور مرعي العمري، وعميد كلية العلوم الطبية الدكتور حمد العامر، وعميد كلية الصيدلة الدكتور أحمد الجابري، ورئيسة قسم التمريض الدكتورة معيضة الغامدي.

(بترا)

عدد المشاهدات : ( 206 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .