دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-11

الاردن مائة عام " عهد " يتجدد على ارث البناة الأوائل ..

الرأي نيوز :
احمد عبد الباسط الرجوب

11 نيسان / ابريل 1921 انطلاقة الدولة الاردنية ، ناضل الهاشميون ومعهم الاردنيون واحرار العرب حتى كان الاستقلال أكبر أحلامنا وطموحاتنا ..عبرنا المئوية الاولى .. حياتنا الحرة اليوم هي نتاج 100 عامًا من النضال والتضحية من البناة الرواد الاوائل وآلاف عديدة من ارواح الشهداء الطاهرة والشريفة ... لذا دعونا نوجه تحية كبيرة لتلك الأرواح العظيمة ، لقد حان الوقت الآن لاحترام الشجعان حقًا، الذين ضحوا بحياتهم من أجل الجيل الذي لم يولد بعد في ذلك الوقت، ويجب أن نقدر كفاحهم ومعاركهم لجعل بلدنا مكانًا أفضل للجميع..

لقد حان الوقت مرة أخرى لكي نظهر لبقية الدول أننا شعب عظيم من أمة عظيمة، ولابد إذاً بأن نواصل كفاحنا من أجل تحقيق الرفاهية والرخاء لوطننا الغالي ... سيبقى الاردن أرض الأحرار دائماً، طالما أنها كانت على الدوام موطنا للشجعان والنبلاء...

في مثل هذا اليوم العظيم 11 نيسان 1921،.. دعونا نجدد ولائنا وحبنا لوطننا الأم، ونعاهد أنفسنا أمام الله على التضحية بحياتنا من أجل أن يعيش ويحيا في سلام وامان لنا وللاجيال القادمة وطنا للجميع يجمع ولا يفرق..

دائماً ما ينبض قلبي بالفخر والعزة بمجرد أن أرى ألوان علم بلادي الاردنية المبهجة تنقل وتنشر مشاعر الفرح والسعادة من حولنا، وكم أتمنى من الله أن تستمر هذه المشاعر النبيلة والمبهجة معنا إلى الابد..

ما زال الاردن يسير بخطوات حثيثة وجاهدة نحو تحقيق النهضة وكافة معالم الرفاهية والسعادة لكل مواطن اردني يحيا على أرضه، لذا دعونا نتوجه في مثل هذا اليوم بتوجيه انبل عبارات التهنئة والشكر إلى قيادتنا الحكيمة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم على جهودة العظيمة والمشرفة للحفاظ على ارث هذا الحمى العربي الهاشمي آمنا وسليماً..

تحلى بالعزة والفخر لكونك اردنياً، وندعو الله أن يظل حب الوطن وقيادتة في قلوبنا إلى الأبد..

يوم خالد ومئوية مباركة وعيد مميز للجميع.. كل عام وبلادنا قيادة وشعبا بالف خير..

باحث ومخطط استراتيجي
عدد المشاهدات : ( 3192 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .