دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-29

5 أطعمة لا يجب تناولها على معدة فارغة.. احذر من القهوة واللحوم الحمراء

الرأي نيوز :

يميل الناس إلى تناول الطعام بطريقة غير سليمة، وقد يؤدي تناول القليل من الوجبات أو تخطي الوجبات إلى الإفراط في تناول الطعام، وقد ينتهي بنا الأمر إلى الانغماس في وجبة خفيفة عالية السعرات الحرارية، وذلك لأن جهازك الهضمي يمكن أن يصبح أكثر حساسية لأنواع معينة من الأطعمة، وفى التقرير التالي نرصد الأطعمة التي لا يجب تناولها عندما تكون جائعًا للغاية، حسبما نشر في موقع boldsky

 

الأفوكادو

 

تساعد الفاكهة الخضراء على خفض مستويات الكوليسترول، وتنظيم نسبة السكر في الدم، إلا أن تناوله قد يصيبك بالانتفاخ وآلام بالمعدة.

الخضروات النيئة

 

تعتبر الخضروات النيئة مفيدة بشكل طبيعي لصحتك العامة ومع ذلك، يجب تجنب الخضروات النيئة على معدة فارغة تمامًا، حيث يمكن أن تجعلك تشعر بالامتلاء وقد تؤدي إلى انخفاض نسبة السكر في الدم.

الفاكهة

 

تناول كمية كبيرة من الفاكهة يؤدي إلى ارتفاع مستوى الجلوكوز في الدم فجأة ثم يجعلك تشعر بالتعب والجوع مرة أخرى.

اللحوم الحمراء

 

غنية بالبروتين، مما يعني أن أجسامنا تستغرق وقتًا طويلاً لهضمها، يؤدي تناول اللحوم الحمراء على معدة فارغة إلى زيادة عمل الجسم (تكسير البروتينات) ، مما يؤدي إلى ضيق في المعدة.

القهوة

 

شرب القهوة على معدة فارغة في الصباح، يمكن أن يؤدي إلى إفراز الجسم لحمض الهيدروكلوريك داخل الجهاز الهضمي، مما يزيد من الحموضة ويؤدي إلى مشاكل في الجهاز الهضمي.


عدد المشاهدات : ( 2950 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .