دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-01

فيصل الحمود : احموا أبناءنا من آفة المخدرات

الرأي نيوز :

للأهل والمسجد دور مهم في تقويم الشباب

أكد حرص القيادة السياسية على الشباب

 


كشف المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود، عن دراسة مقترحة لإطلاق ملحمة وطنية في الشعر الشعبي لأجمل قصيدة في حب الوطن، متوقعاً الإعلان عنها قريباً بعد اختيار وتشكيل اللجنة المنظمة للمسابقة، على أن تعلن نتائجها في فبراير من العام المقبل تزامناً مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية وعيد التحرير، وأن المسابقة تهدف إلى بث روح الحماس والولاء والحب للوطن وللقيادة السياسية وتنمية هذا التوجه في نفوس الشباب تجاه وطنهم.

ودعا الحمود، في تصريح لـ«الراي» إلى الالتفات لقضية تفشي المخدرات بأنواعها بين الشباب في المجتمع الكويتي، وتنتج عنه الكثير من السلوكيات المنحرفة التي وصل بعضها الى القتل، مطالباً الجهات المعنية في الاهتمام بتلك القضايا وإيجاد الحلول المناسبة لها وتشديد الإجراءات القانونية للحد منها، وحماية الشباب من هذه الآفة التي تفتك بالمجتمع.

ودعا إلى ضرورة تكاتف الجهود بين أفراد المجتمع والجهات المعنية، وخاصة البيت والمسجد، للقضاء على الظواهر السلبية التي يظهر بها بعض الشباب وتقويم وضبط سلوكياتهم السيئة، كالمشاجرات والمعاكسات وعدم احترام القانون المروري من خلال التقحيص أو السرعة والتهور، بالإضافة إلى الوقوف في أماكن ذوي الإعاقة، وهي كلها سلوكيات لايجوز أن تظهر في مجتمع مثالي يحترم القانون وملتزم بعادات وتقاليد تفرض على الشباب أن يكونوا قدوة في السلوك السليم، مشيراً إلى الدور المهم للأهل والمسجد في تقويم الشباب وضبط سلوكياتهم.

وأكد حرص القياده السياسية متمثلة بسمو الأمير وسمو ولي العهد على دعم الشباب، وتمكينهم للمساهمة في تحقيق الرؤية التنموية للبلاد، لافتاً إلى أن هناك مشاريع قادمة ستخدم الشباب وستخلق لهم سبل الإبداع للاستفادة من خبراتهم ومواهبهم في تنمية البلاد، حيث كانت باكورة تلك المشاريع إنشاء مشروع «كفو» كمنصة إلكترونية لعرض الكفاءات الشبابية ولتسهيل عملية البحث والتواصل والتعاون فيما بينهم.

وأشار إلى أنه قام بزيارة لجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت، للتشاور في بعض المواضيع التي تتعلق بالطلبة وبحث أبرز القضايا التعليمية التي تواجه الطلبة، مع التأكيد على ضرورة الاهتمام بمخرجات التعليم وتوفير كافة متطلبات الطلاب والطالبات من خلال تهيئة البيئة التعليمية المناسبة لهم واحتوائهم وتنمية مهاراتهم، للارتقاء بمحصولهم العلمي باعتبارهم رافداً أساسياً من روافد العمل في البلاد.

وعبّر الحمود عن سعادته بالانتصارات الرياضية الأخيرة للشباب الكويتي، ومنها حصول عبدالرحمن العنزي على الميدالية البرونزية في بطولة آسيا في الملاكمة في دبي، محمد الأقرع بحصولة على المركز الأول والميدالية الذهبية في البطولة العالمية للجوجيتيسو، في الولايات المتحدة، وعبدالله الرشيدي على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو.

عدد المشاهدات : ( 1581 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .