دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-26

الأمير فراس بن رعد: "نركض من أجل فلسطين"

الرأي نيوز :

وجه رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية للماراثونات سمو الأمير فراس بن رعد، دعوة عبر إذاعة هوا عمان، إلى المشاركة بالماراثون الافتراضي "نركض من أجل فلسطين" مؤكدا أهمية المشاركة من جميع شرائح المجتمع دعما لصمود الأهل في فلسطين وتضامنا معهم.
جاء ذلك في حديث سموه، لـ برنامج "عمان هذا الصباح" مع الإعلامي فادي القدومي، تعليقا على الماراثون الافتراضي، الذي تنظمه الجمعية يوم الجمعة 30/7/2021 ، من خلال تطبيق أركض للأردن الافتراضي
وقال سمو الأمير، إن إمكانية المشاركة في هذا الحدث الرياضي متاحة من أي مكان بالعالم، ويأتي تنظيمه إنطلاقا من أهداف الجمعية لتشجيع رياضة الجري وتحفيز جميع شرائح المجتمع لممارستها، مؤكدا أنه يحمل أهدافا معنوية ومادية تجسد معاني التضامن مع الأشقاء في فلسطين سيما مع الأحداث التي شهدها قطاع غزة وحي الشيخ جراح.
وأوضح سمو الأمير، أن ريع الماراثون سيخصص بشكل كامل لمساعدة الأهل في فلسطين، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، حيث يتضمن مسافات (1كم، 5 كم)، ويمكن للمشارك اختيار المسار المناسب، والتوقيت الملائم لغاية الساعة 11 مساءا .
يذكر أن تطبيق الجمعية الأردنية للماراثونات، (اركض للأردن)، متاح للاستخدام في الأردن وجميع أنحاء العالم، ومتوفرعلى الـ App Store وPlay Store لأجهزة IOS وAndroid باللغتين العربية والإنجليزية، مع توفر خاصية فيه تساعد الأشخاص على التدريب اليومي لرياضة الجري مجاناً.

 

 

 

 

عدد المشاهدات : ( 1337 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .