دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-26

انخفاض اسعار الدواجن 25% لتراجع الطلب عليها

الرأي نيوز :
 أكد مدير عام اتحاد المزارعين الأردنيين محمود العوران، أن أسعار الدجاج المذبوح انخفضت بنحو ٢٥ بالمئة خلال الاسبوع الماضي لتراجع الطلب عليها.

ولفت العوران في تصريح لـ «الرأي» إلى أن الأسعار شهدت انخفاضا بسبب قيام المواطنين بشراء الأضاحي لأداء الشعائر الدينية من جهة، وقيام الأسر بشراء مستلزمات عيد الأضحى المبارك، مشيرا الى ان سعر كيلو الدجاج المذبوح الطازج النتافات وصل ليوم أمس بما يقارب ٢ دينار للكيلو وبعض المراكز التجارية اقامت عليه عروض.

وقال أن أسعار الدجاج شهدت ارتفاعا خلال الفترة الماضية مبينا أن الأسعار عادت إلى الانخفاض التدريجي.

وفي الوقت الذي أكد فيه العوران انخفاض اسعار الدجاج مازالت وزارة الصناعة والتجارة تدرس فرض سقوف سعرية للمادة التي أكد وزيرة الصناعة والتجارة اراتفاعها خلال جولة لها عشية العيد لتفقد الاسواق.

مصدر في وزارة الصناعة والتجارة أكد ان الوزارة ستتخذ قرار اما بفرض سقوف سعرية للدواجن او عدم فرض سقوف بعد استكمال الدراسات ولقاءاتها مع ممثلي القطاع اليوم الاثنين.

ويبلغ عدد مزارع الدواجن المنظمة في المملكة 2,689 مزرعة، موزعة على المحافظات وتوزعت المزارع ما بين مزارع الدجاج اللاحم التي بلغ عددها 2,297 مزرعة بنسبة بلغت85.4% من العدد الكلي لمزارع الدواجن، ومزارع الدجاج البياض التي شكلت ما نسبته 10.4% من العدد الكلي لمزارع الدواجن بعدد بلغ 278 مزرعة. أما مزارع دجاج الأمهات، فقد بلغ عددها 114 مزرعة أو ما نسبته4.2% من العدد الكلي لمزارع الدواجن
عدد المشاهدات : ( 1610 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .