دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-24

ماذا يقصد الفيصلي بهذه الحركة ؟

الرأي نيوز :
 

خاص

بعد أن تخلى الفريق عن صدارة الدوري في المباراة المؤجلة عن الجولة الثالثة أمام فريق الوحدات والخسارة بهدف دون رد، يسعى الفيصلي إلى تضميد جراحه عندما يرحل غداً إلى مدينة إربد لملاقاة فريق الحسين في آخر مباريات المرحلة الأولى من بطولة دوري المحترفين.

وسيعاني فريق الفيصلي من عدة غيابات مهمة بداعي الإيقاف في لقاء الغد، إذ أن الفريق سيفتقد لخدمات المدافع محمد أبو زريق لتلقيه البطاقة الحمراء أمام فريق الوحدات، فيما بسبب تراكم الإنذارات كلاً من أحمد العرسان، محمد العكش وسالم العجالين، فيما لم يكشف النادي مؤخراً حول جاهزية المحترف السوري مارديك مارديكيان للعودة إلى التشكيلة الرسمية للفريق.

ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على " فيسبوك " بطاقة مباراة الغد أمام فريق الحسين لحساب الجولة الحادية عشر، وتواجد على بطاقة المباراة اللاعبان الشابان عبد الله عوض وأمين الشناينة، رغم أن اللاعبان لم يشاركان كثيراً هذا الموسم في دوري المحترفين، وغياب شبه تام للموهبة الشناينة عن بطولة الدوري سوى في مباراة واحدة وقدم فيها أداءً مبهراً.

وتفاءلت جماهير الفيصلي بوضع هذه الصورة استعداداً لمباراة الغد، أملاً بتعويض الغيابات على أكمل وجه أمام فريق الحسين المتطور مؤخراً، بالإضافة إلى منح الوجوه الشابة فرصة أكبر في الفترة المقبلة تحت قيادة المدرب السوري حسام السيد، فهل سيكون لأمين وعبد الله دور كبير في لقاء الغد، وكسب نقاط المباراة لصالحهما عن طريقهما ؟


 

عدد المشاهدات : ( 2026 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .