دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-17

أزمة جديدة تلاحق المخرج محمد سامي بسبب “البرنس”

الرأي نيوز :

 أصدرت الهيئة المختصة بحق الملكية الفكرية والأدبية في مصر، تصديقا على اقتباس المخرج محمد سامي فكرة مسلسل ”البرنس" الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2020، وكان من بطولة الفنان محمد رمضان.

وكانت القصة بدأت عندما عرض المحامي أحمد أبو يوسف، على المخرج محمد سامي، فكرة فيلم، فطلب منه الأخير أن يرسل له باقي قصة الفيلم والسيناريو والحوار، ثم التزم الصمت ولم يرد على مكالماته الهاتفية ولا رسائله.

وأضاف ”أبو يوسف" أنه تفاجأ بعد عرض مسلسل ”البرنس" بنفس الشخصيات والقصة التي يدور حولها الفيلم وتقدم بشكوى في نقابة المهن الفنية، مطالبا بوقف عرض المسلسل، وبالفعل تم عقد جلسة وتم إخطار محمد سامي بموعد الجلسة ولكن لم يحضر.

وصدقت الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية بأنه يوجد تطابق بين الفكرة والشخصيات الدرامية والصراع الدرامي للعملين.

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أصدرت بيانا الجمعة بوقف التعامل مع المخرج والمؤلف محمد سامي، دون إعلان الأسباب التي دفعتها لإيقاف التعامل.

عدد المشاهدات : ( 1607 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .