دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-17

وفاة الفنانة نادية العراقية إثر إصابتها بكورونا

الرأي نيوز :

غيب الموت، أمس الأحد، الفنانة نادية العراقية، عن عمر ناهز 57 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد ”كوفيد-19".

وأعلنت ابنتها ”مي" عن وفاتها من خلال حسابها على موقع ”فيسبوك"، حيث كتبت ”ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشر القائمون على صفحة الفنانة نادية على موقع ”فيسبوك" صورة لها، وكتبوا تعليقا عليها: ”وداعا نادية العراقية.. {ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي}".

وتدهورت الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية خلال الفترة الأخيرة حيث تم وضعها  على أجهزة التنفس الصناعي في العناية المركزة.

وكانت ”مي"، ابنة نادية العراقية، قد قالت في وقت سابق إن حالة والدتها تدهورت نتيجة التعسف والتأخير في إجراءات نقلها إلى المستشفى.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة نادية العراقية كان من خلال مسلسل ”أحسن أب" الذي جرى عرضه في 15 حلقة بالنصف الأول من شهر رمضان الماضي في الموسم الدرامي 2021.

عدد المشاهدات : ( 1626 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .