دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-17

الرئيس الفلسطيني يطلب تدخل الإدارة الأميركية لوضع حد للعدوان الإسرائيلي

الرأي نيوز :
 

أطلع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الاثنين، المبعوث الأميركي هادي عمر، على الأوضاع الخطيرة التي تمر بها مدينة القدس، والاعتداءات المتواصلة من المستوطنين المتطرفين الذين يمارسون الإرهاب، ويدعون لقتل العرب، واعتداءات قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني والمصلين الآمنين في المسجد الأقصى وكنيسة القيامة.

وأضاف أن "هذا التصعيد الإسرائيلي الوحشي والإجرامي يجب أن يتوقف فورا على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة"، مشيرا إلى أن "هذا التصعيد خلف كارثة ودمارا تسبب باستشهاد المئات، وجرح وتشريد الآلاف من الفلسطينيين، والذي تتحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي مسؤوليته".

وأكد عبّاس، "ضرورة تدخل الإدارة الأميركية؛ لوضع حد للعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في كل مكان، ووقف التصعيد الإسرائيلي، والبدء بجهود للتوصل لحل سياسي قائم على قرارات الشرعية الدولية؛ لأن الأمن والاستقرار سيتحققان عندما ينتهي الاحتلال الإسرائيلي لأرض دولة فلسطين بعاصمتها القدس الشرقية".

وأشار إلى أن الجانب الفلسطيني مستعد للعمل مع اللجنة الرباعية الدولية، من أجل تحقيق السلام العادل والدائم الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وفق ما أقره القانون الدولي.

وجدد عبّاس الشكر للرئيس الأميركي جو بايدن على قرارات إدارته باستئناف المساعدات المقدمة للشعب الفلسطيني، وعن طريق وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

المبعوث الأميركي، أكد ضرورة تحقيق التهدئة، ووقف التصعيد، مشيرا إلى أن إدارة بايدن تبذل جهودا مع الأطراف المعنية من أجل تحقيق هذا الهدف.

وجدد المسؤول الأميركي، التأكيد على مواقف الإدارة الأميركية الملتزمة بتحقيق السلام، وتوفير الفرص المتساوية للفلسطينيين والإسرائيليين للعيش بكرامة وأمن وازدهار، مؤكدا أهمية العمل من أجل حل الدولتين.

عدد المشاهدات : ( 984 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .