دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-17

إبهام الشخص يتنقل عبر وسائل التواصل الاجتماعى ما يعادل ماراثونين فى السنة

الرأي نيوز :
 
أظهر بحث جديد أن إبهام الشخص العادي يسافر ما يعادل اثنين من الماراثون (52 ميلاً) في السنة من خلال التمرير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أجرت وكالة التسويق Ilk الحسابات، بناءً على تقديرات أننا نقضي 49 دقيقة يوميًا في التمرير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أنشأت شركة Leeds جهاز محاكاة تفاعلي عبر الإنترنت للهاتف يسمى Thumb Run، بأسلوب لعبة أركيد قديمة تعود إلى الثمانينيات، للمساعدة في تصور الإجمالي.
 
يتميز Thumb Run بإبهام يرتدي معدات الجري وهو يشق طريقه عبر مسار سباق رقمي، مدعومًا بنسخة 8 بت من الأداة التحفيزية من Chariots of Fire.
 
قال روب جونز، كبير مديري العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي في شركة Ilk: "ليس سراً أن الكثير منا يقضي الكثير من الوقت على هواتفنا، لكن المسافة الهائلة التي تقطعها إبهامنا في القيام بذلك على مدار عام مذهلة".
 
وأضاف جونز، "أردنا توضيح حجم الدور الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي خلال حياتنا، سواء كان ذلك كمصدر للترفيه أو للوصول إلى معلومات مهمة أو للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء."
 
وهذه الحركة غير الطبيعية والمتكررة لعظم الإبهام يمكن أن تسبب الألم وحتى التهاب المفاصل في النهاية.
 
يشرح الدكتور يوجين واي تساي، المتخصص في مستشفى سيدارز سيناي في لوس أنجلوس: "في الأساس، يصبح الوتر في الإبهام ملتهبًا لأنه يحتك بشكل متكرر بما يحيطه، وسرعان ما يؤدي هذا الالتهاب إلى ألم الإبهام حول مفصل الإصبع، وقد يعاني المرضى أيضًا من إحساس بالضغط عند ثني إبهامهم.
 
قد يحدث ألم الإبهام بشكل أكثر ارتباطًا بالهواتف الأصغر حجمًا ، بينما تسبب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأكبر حجمًا ألمًا في الأصابع والمعصمين.
عدد المشاهدات : ( 367 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .