دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-16

إم جي موتور تكشف المزيد من التفاصيل عن سيارتها النموذجية Cyberster الكهربائية

الرأي نيوز :

نشرت "إم جي موتور"، التي تعتبر واحدة من أبرز 10 شركات لتصنيع السيارات في مجلس التعاون الخليجي، المزيد من التفاصيل عن سيارتها النموذجية Cyberster المتطوّرة جداً والمقرَّر أن تظهر للمرّة الأولى خلال ’معرض شنغهاي للسيارات 2021‘ الذي سيقام في أبريل. ويتم تطوير Cyberster بواسطة الفريق في مركز "إم جي" للتصميم المتقدِّم (MG Advanced Design Centre) في العاصمة البريطانية لندن، وهي تتميّز بكونها سيارة رياضية من بابين ومقعدين وتستذكر تراث العلامة التجارية العريق، وتتمتّع باللمسات التصميمية من سيارة MGB Roadster الكلاسيكية.

أداء يفوق الخيال

MG Cyberster الصورة 2 - من الداخل

تقدّم Cyberster أداءً من مستوى المركبات الفائقة عبر سيارة "إم جي" كهربائية بالكامل. وتتميّز الهندسة الكهربائية الذكية بكونها توفر مدى قيادة مميّز لسيارة كهربائية (EV) يبلغ 800 كيلومتراً (500 ميل)، مع تسارع من صفر لغاية 100 كلم/س (0 – 62 ميل/س) في أقل من ثلاث ثواني. كما إنها ستتمتّع بتقنية الاتصالات 5G الحديثة.

إضافة لهذا، أدّى التعاون بين ’إم جي‘ وBilibili E-sports إلى الابتكار المشترَك لأول قمرة قيادة رياضية كهربائية فائقة بقطاع السيارات لصالح Cyberster.

 

التصميم الخارجي

MG Cyberster الصورة 3 - من الخارج

تتألّق Cyberster عبر تصميم خارجي جريء وملفِت للنظر، وهي تشتمل على أضواء أمامية كلاسيكية من "إم جي" تقترن مع تصميم نحيف للشبك الأمامي وأضواء أمامية تفاعلية بنمط "العين الذكية" التي تفتح عند تشغيلها. ومن التفاصيل المميّزة الأخرى، هناك شريط إنارة LED بنمط "حزام الليزر" على جانب السيارة السفلي والخط البياني للباب، والذي يتبع اتجاه خط إنارة LED.

من ناحية أخرى، يتألّق الشكل الجانبي الرياضي القوي للسيارة بخط أكتاف مميّز ثنائي المراحل، مع خلفية مسطّحة بنمط "ذيل كام" (kamm tail). وتأتي الأضواء الخلفية ببنية من نوع LED، وهي تندمج بشكل منبسط ضمن خلفية السيارة بحيث تعكس صورة رقمية تحاكي تراث "إم جي" البريطاني العريق.

عدد المشاهدات : ( 79 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .